X

اللجنة الانتخابية – رابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بالرقم القومي

اللجنة الانتخابية

الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بالرقم القومي، يرغب عدد كبير من الناخبين مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية 2018 في الاستعلام عن اللجنة الانتخابية الخاصة بهم، لذا وفرت الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية خدمة الاستعلام عن اللجنة الانتخابية لكل مواطن من خلال الرقم القومي الخاص به.

حيث يدخل المواطن على الموقع الرسمي التابع للهيئة الوطنية ثم يقوم بكتابة الرقم القومي الخاص به والمكون من 14 رقم، فعلى الفور يظهر له مكان ومقر لجنته الانتخابية التي يدلى بصوته فيها، والهدف من وراء هذه الخطوة للهيئة الوطنية للانتخابات هو التيسير على المواطنين ليتمكنوا من معرفة كافة التفاصيل الخاصة بمكان اللجنة الانتخابية الموجود بها أسماءهم.

رابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية

ومن خلال موقعنا “ايجيبت لايف” ننشر لك عزيزي المواطن رابط الاستعلام عن مقر لجنتك الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية من خلال “الهيئة الوطنية للانتخابات“.

كما أتاح الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للمواطن على معرفة رقمه في الكشوف الانتخابية من خلال إدخال الرقم القومي له وفوراً ستظهر له جميع المعلومات التي يحتجاها.

للتعرف على==>

وتجدر الإشارة أن أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد الانتخابات الرئاسية في أيام 26 و27 و28 مارس المقبل بالنسبة للمصريين في الداخل، أما المصريين المقيمين خارج مصر فيمكنهم الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية القادمة في أيام 16 و17 و18 من شهر مارس المقبل.

ويذكر أن تستعد الهيئة العليا للانتخابات في الفترة الحالية للإعلان عن القائمة المبدئية للانتخابات الرئاسية لعام 2018، بحيث يتنافس كلاً من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي ترشح لفترة رئاسية ثانية والمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

قد يهمك

أسماء خميس :أسماء خميس محررة وكاتبة أخبار "وطن عربي وجمال"، حاصلة على بكالوريوس إعلام القاهرة + تحضير دراسات عليا