التخطي إلى المحتوى

البدري يكشف عن تشكيلة الأهلي في لقاء طنطا غدا، كان النادي الأهلي قد خسر اللقاء الذي خاضه ضد نظيره مصر المقاصة، والذي أقيم يوم الأحد الماضي الموافق 10 ديسمبر 2017، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3_2 لصالح المقاصة.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي لقاء جديد أمام نادي طنطا، وذلك في الغد الجمعة الموافق 15 ديسمبر، والتي من المفترض انطلاقها في الخامسة مساءا بالتوقيت المحلي للقاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم إقامة اللقاء باستاد المحلة.

تشكيلة الأهلي في مباراة طنطا

وأجبرت الخسارة التي لحقت بالفريق الأحمر في لقاء المقاصة، حسام البدري والجهاز الفني، على إحداث بعض التغييرات ف صفوف لاعبي المارد الأحمر، بالإصابة إلى وجود العديد من الإصابات التي لحقت ببعض اللاعبين في المباريات الماضية، فضلا عن عودة بعض لاعبي الأهلي إلى أماكنهم بعد الغياب لفترات طويلة، وذلك بعدما أكد طبيب المارد الأحمر، الدكتور خالد محمود، على استطاعتهم على المشاركة في لقاء طنطا القادم.

مباراة الأهلي وطنطا
مباراة الأهلي وطنطا

 

قد يهمك أيضا: موعد مباراة الأهلي وطنطا القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

 

وسيتولى أمر حماية عرين الأحمر، حارس المرمي شريف إكرامي بديلا لمحمد الشناوي، والذي ما زال يعاني من الآلام في العضلة الضامة، مما أجبر الجهاز الفني على عدم المجازفة به والخضوع لتعليمات الطبيب المختص وإراحته تلك المباراة.

بينما سيعود إلى الصفوف حسام عاشور وعلى معلول بعد شفاء كل منهما، وفقا لما صرح به طبيب الأهلي، والذي أكد جاهزيتهما للمشاركة في اللقاء، حيث سيقود على معلول الجهة اليسري للأحمر وإراحة صبري رحيل، بينما يقود حسام عاشور خط الوسط ليتواجد جانب السولية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.