X

البدري يوضح حقيقة توليه منصب في نادي الأهرام وترشحه لقيادة المنتخب الوطني

أوضح كابتن حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن التفاصيل التي تخص انضمامه إلى نادي الأهرام أو المعروف باسم نادي الأسيوطي سابقاً يوم 28 من شهر يونيو الحالي، كما أشار كابتن حسام البدري أن القيام بإنشاء نادي الأهرام يأتي بهدف العمل على الاهتمام بجميع الثروات التي توجد بين أبناء الشعب المصري من الشباب الطموح المجتهد.

البدري في نادي الأهرام

وأعلن كابتن حسام البدري المدير الفني السابق للقلعة الحمراء عن نادي الأهرام، أن المستثمرين يهدفون بإقامة هذا النادي إلى أن تعود الفائدة على مصر والوطن العربي بشكل عام، وذلك إيمانًا منهم بإمكانية تواجد أكثر من محمد صلاح واحد.

وأضاف كابتن حسام البدري موضحًا موقفه بشأن قيامه بتولي منصب فني داخل نادي الأهرام الرياضي، أو حتى قيامه برئاسة النادي، بأنه ما تزال المناقشات مستمرة مع كل من المستثمرين، وكذلك المسئول عن نادي الأهرام، وأنه من المخطط أن يقوم بالإعلان عن موقفه المحدد يوم الخميس المقبل الموافق الثامن والعشرين من شهر يونيو الجاري.

ترشح البدري لتدريب المنتخب الوطني

وأشار البدري أنه من المقرر أن يقوم النادي بمواجهة مجموعة من الفرق العالمية داخل مصر وذلك في نهاية فترة الإعداد، وسيتم العمل لكي يكون هناك أجندة محددة وواضحة لنادي الأهرام خلال السنة القادمة، وأضاف البدري موضحًا عن ترشيحه لتدريب المنتخب الوطني بأن تدريب منتخب مصر يعد ضمن أهدافه، وأنه إذا تم الطلب منه تدريب المنتخب بالتأكيد سيتم التنسيق مع نادي الأهرام.

قد يهمك

الشيماء خضير :الشيماء خضير محررة صحفية، داخل موقع إيجيبت لايف، أفضل الكتابة في مجالات التكنولوجيا، والتعليم، والرياضة، أسعى لإيصال المعلومة للقراء بأسهل طريقة، وأفضل صورة، خريجة كلية الإعلام جامعة القاهرة.