التخطي إلى المحتوى

التشكيلة المتوقعة لنادي الزمالك في لقاء النصر الليلة، كشف المدير الفني لنادي الزمالك، نيبوشا عن التشكيلة المتوقعة للقلعة البيضاء أمام نادي النصر، ضمن منافسات الجولة الـ9 في الدوري المصري الممتاز، الذي من المقرر إقامتها اليوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر 2017 في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، باستاد القاهرة الدولي.

تشكيلة نادي الزمالك في لقاء النصر

وتخضع تشكيلة الفريق الأبيض اليوم إلى 5 تغييرات، حيث يتولى حارس المرمي أحمد الشناوي أمر حماية عرين القلعة البيضاء، بعد غيابه لمدة غير قصيرة للإصابة ومن ثم مشاركته في معسكر المنتخب الوطني مؤخرًا للمشاركة في المونديال الروسي 2018.

ولجأ نيبوشا إلى إسناد أمر حماية عرين الزمالك إلى الشناوي، في ظل إصابة الحارس محمود جنش، حيث من المفترض غيابه عن مباريات القلعة البيضاء حتى نهاية العام الحالي.

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أما عن لاعبي خط الدفاع، فسيحل اللاعب محمود علاء بديلاً للونش، بينما سيقود الجهة اليسري السوري مؤيد العجان كبديل لأحمد فتوح، أما عن خط الوسط، فيتألف من اللاعب طارق حامد بديلاً لمحمود دونجا، ومحمد أشرف روقة بديلاً لأيمن حفني، ليصبح تشكيل الفريق الأبيض في مباراة النصر اليوم 4-2-3-1.

وبالتالي تكون تشيكلة الفريق الأبيض اليوم هكذا، أحمد الشناوي في حراسة المرمي، وحازم إمام، علي جبر ومحمود علاء، ومؤيد العجان في خط الدفاع، بينما سيتألف خط الوسط من اللاعب روقة وطارق حامد، ويأتي كلا من أحمد داوودا، عبد الله جمعة، وأحمد مدبولي في خط الهجوم، أما عن خط الدفاع فيحتله اللاعب كابونجو كاسونجو.

جديرًا بالذكر أن نادي الزمالك يخوض لقاء النصر اليوم برصيد 15 نقطة، تجعله يحتل المركز الثالث، حيث تمكن من حصدها بعد الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاثة وهزيمة وحيدة، بينما يحتل فريق النصر المركز قبل الأخير، بعد خوض 7 مباريات، تلقي الهزيمة في ثلاث منها وتعادل في أربعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.