X

التوقعات العامة لسنة 2018 – توقعات برج الأرنب الصيني الموافق لـ ” برج الحوت “2018

برج الأرنب الصيني الموافق لـ " برج الحوت "

عام 2018 بالنسبة لمواليد برج الحوت / الأرنب هو عام الطموحات والبدء في التخلي عن الأحلام، التي ستأتي لكم مع تغيرات جذرية في طريقة تعاملاتكم في العلاقات والماديات.

علي الصعيد المهني والمادي، عام 2018 سيكون عام جيد ماديا واستثماريا ملئ بالتفوق الملحوظ في الأعمال والبيزنس وتحقيق نتائج جيدة، ولكن هذا التفوق يحتاج الكثير والكثير من العمل الشاق والتركيز وعدم التشتت والالتزام بعمل واحد أو مشروع واحد.

نصائح لـ ” برج الأرنب الموافق لـ ” برج الحوت ” 2018

  النصيحة: كونوا حذرين في البحث عن أدق التفاصيل قبل الدخول في أي عمل جديد او مغامرة مالية أو استثمارية جديدة.

بالنسبة لمواليد الحوت / الأرنب المرتبطين، سيكون علاقات الحب والرومانسية مع شركائكم مزدهرة وفي ذروتها، ولكن الحذر من سوء الفهم واختلاف الآراء وان توزنوا كلماتكم قبل النطق بها مع الشركاء، حيث أن سنة 2018 تحذركم من نفاذ حظوظكم مرة واحدة.

بالنسبة لمواليد الحوت / الأرنب غير المرتبطين، عام 2018 سيكون للبحث عن الحب، ولكن يجب الحذر الشديد لان الحب سيكون كذبة مكلفة جداً، حتى وإن وجد مواليد الحوت / الأرنب الحب أمامهم فعليهم التفكير مرارا وتقييم الشركاء جيدا قبل الدخول في العلاقة.

مواليد هذا البرج: 1951 – 1963 – 1975 – 1987 – 1999 – 2011.

قد يهمك

أحمد غنيم :من مواليد المحلة الكبري، في نهاية العقد الرابع من عمره، يعمل حاليا كمدير تسويق لواحده من الشركات الأجنبية الكبري العاملة في مصر، كما إنه مدرس غير متفرغ للتسويق وأداره الأعمال بالجامعة البريطانية بمصر، عاشق لعلاقات الأبراج وتفسيراتها، يبتعد تماما عن التنجيم والفلك، والعرافه، كما يقول عن نفسه.. “أنا مش فلكي ولا منجم ولا عراف”..