X
    Categories: منوعات

التوقعات العامة لسنة 2018 – توقعات برج الخنزير الصيني الموافق لـ “برج العقرب”

برج العقرب

عام 2018 بالنسبة لمواليد برج العقرب / الخنزير هو عام التناقضات الصارخة ما بين السلام الداخلي والحرية حيث الشعور الكبير بالصفاء والدفء والسعادة، وما بين العزلة والانتقام والسرية.

في عام 2018، سوف تكون النواحي العقلية والبدنية في احسن الحالات.

علي الصعيد المهني والمادي، يتمكن مواليد برج العقرب / الخنزير من استخدام الموارد المحدودة وقدرتهم المكتسبة على التواصل بزيادة من عام الكلب / الميزان لبدء مشاريع جديدة حيث أن عام 2018 هو الوقت المناسب للاستثمار.

نصائح لمواليد برج الخنزير الصيني الموافق لـ ” برج العقرب ” 2018

النصيحة: الابتعاد عن الإنفاق المتسرع و احتفظ بأولوياتك المالية واتبع سياسات مالية محددة، حيث أن هذه الفترة هي من افضل الفترات الصحية للتعامل في الأموال.

بالنسبة لمواليد برج العقرب / الخنزير المرتبطين، الكثير من الرومانسية الصاخبة، والكثير من العلاقات الحميمية.

عام 2018 هو حرفيا ملعب الشيطان، بالنسبة لمواليد برج العقرب / الخنزير غير المرتبطين، حيث الكثير من العلاقات، القليل من الحب والارتباط.

مواليد هذا البرج: 1959 – 1971 – 1983 – 1995 – 2007 – 2019

قد يهمك أيضا:-

قد يهمك

أحمد غنيم :من مواليد المحلة الكبري، في نهاية العقد الرابع من عمره، يعمل حاليا كمدير تسويق لواحده من الشركات الأجنبية الكبري العاملة في مصر، كما إنه مدرس غير متفرغ للتسويق وأداره الأعمال بالجامعة البريطانية بمصر، عاشق لعلاقات الأبراج وتفسيراتها، يبتعد تماما عن التنجيم والفلك، والعرافه، كما يقول عن نفسه.. “أنا مش فلكي ولا منجم ولا عراف”..