X

التوقعات العامة لسنة 2018 – توقعات برج الفأر الصيني الموافق لـ ” برج القوس ” 2018

برج القوس

عام 2018 بالنسبة لمواليد برج القوس / الفأر هو عام التقدم الشامل حيث مستويات الطاقة الجديدة التي لم تظهر منذ بضع سنوات.

يظهر أخيرا الضوء في نهاية النفق، وتختفي الإحباطات والإرهاقات التي كانت مسيطرة في السنوات السابقة.

علي الصعيد المهني والمادي، يتمكن مواليد برج القوس / الفأر من تحويل الإبداعات الفكرية إلي حقيقة علي ارض الواقع حيث تظهر نتائج الأعمال محلقة في السماء.

عام 2018 من افضل الأوقات لإعادة بناء جسور التواصل المهني المفقودة في الأعوام السابقة، حيث سيترتب عليه الوصول إلى أمجاد شخصية تؤدي بالضرورة إلي مكاسب مادية.

احذر من عام 2018 من الجانب المالي، حيث انه عام ملئ بالإنفاق إلي حد الهوس، وسيترتب عليه عجز مالي ظاهر أن لم تلتزموا بإجراءات مالية صارمة.

بالنسبة لمواليد برج القوس / الفأر المرتبطين، عام ملئ بالنضج العاطفي وإعادة اكتشاف شركاء حياتكم، حيث سيكون العقل والقلب علي مستوي واحد في العلاقة مع الشركاء.

بالنسبة لمواليد برج القوس / الفأر غير المرتبطين، حالة بحثكم المستمر في داخلكم عن الشريك، ستجد لها موقعا و أرضا صلبة هذا العام، حيث انه عام التقدم الشامل كما ذكرت، ستظهر لكم بعض اللقاءات الحيوية التي ستسفر بإذن الله عن ارتباط جاد يغير حياتكم تغيرا جذريا.

نصائح لمواليد برج الفأر الموافق لـ ” برج القوس ” 2018

النصيحة: التروي والحذر وكبح الجماح وعدم التسرع بسوء الفهم والاستماع الجيد قبل اتخاذ أي قرارات مصيرية، وعدم السماح لاحد بالتدخل في حياتكم.

مواليد هذا البرج: 1948 – 1960 – 1972 – 1984 – 1996 – 2008 – 2020

قد يهمك

أحمد غنيم :من مواليد المحلة الكبري، في نهاية العقد الرابع من عمره، يعمل حاليا كمدير تسويق لواحده من الشركات الأجنبية الكبري العاملة في مصر، كما إنه مدرس غير متفرغ للتسويق وأداره الأعمال بالجامعة البريطانية بمصر، عاشق لعلاقات الأبراج وتفسيراتها، يبتعد تماما عن التنجيم والفلك، والعرافه، كما يقول عن نفسه.. “أنا مش فلكي ولا منجم ولا عراف”..