X

التوقعات العامة لسنة 2018 برج الخروف الصيني الموافق لـ”برج السرطان”

برج السرطان

عام 2018 بالنسبة لمواليد برج السرطان / الخروف هو عام التفاؤل والإيجابية والتنمية والتقدم و العديد من الفرص للنمو، خصوصا في مجالات الحياة المهنية والأعمال، حيث ستزداد مستويات الثقة بالنفس، على الصعيد المهني والمادي، هناك العديد من الفرص للأرباح سواء عن طريق العمل النظامي أو استثمار مواهبكم الحقيقية في جني الأموال.

نصائح برج الخروف الصيني الموافق لـ”برج السرطان”

نصيحة مهمه في الصعيد المالي والمادي، حاول أيها السلطعون / الخروف أن توفر بعض المدخرات الصغيرة هنا وهناك، عام 2018 بالنسبة لمواليد السرطان / الخروف سيكون هو عام الاتصالات الجديدة وتوسعة الدائرة الاجتماعية المحيطة بكم اكثر من عام 2017، الذي كان مليئا بالصداقات العديدة ولكنها صداقات وهمية لا فائدة منها.

في عام 2018 وخلافا للعام السابق 2017، ستكون الحالة العاطفية بحاجة إلى المزيد والمزيد والمزيد من العناية، بالنسبة لمواليد برج السرطان / الخروف المرتبطين، العلاقات الزوجية سيمر عليها فترات اختبار واختيار، وفي مراحل معينة ستكون هشه، لذلك يجب التفكير جيدا جدا قبل الكلام والتصرف، خصوصا في أوقات العصبية والغضب.

بالنسبة لمواليد برج السرطان / الخروف الغير مرتبطين، سيكون عام غير ملائم للارتباط الجدي، الأعزب سيجد انه من الصعوبة بمكان تبديل وضعه والدخول في علاقة وحتى ولو تمكن من الدخول في علاقة فإنها لن تستمر لوقت طويل.

تذكروا جيد أعزائي مواليد برج السرطان / الخروف أن العقلية المنفتحة والتواضع والهدوء وأيضا البقاء حازما هم السبيل الوحيد لجعل عام 2018 يسير بشكل جيد.

مواليد هذا البرج: 1955 – 1967 – 1979 – 1991 – 2003 – 2015

أحمد غنيم :من مواليد المحلة الكبري، في نهاية العقد الرابع من عمره، يعمل حاليا كمدير تسويق لواحده من الشركات الأجنبية الكبري العاملة في مصر، كما إنه مدرس غير متفرغ للتسويق وأداره الأعمال بالجامعة البريطانية بمصر، عاشق لعلاقات الأبراج وتفسيراتها، يبتعد تماما عن التنجيم والفلك، والعرافه، كما يقول عن نفسه.. “أنا مش فلكي ولا منجم ولا عراف”..