التخطي إلى المحتوى

عام 2018، بالنسبة لمواليد برج الثور / الثعبان هو عام البريق واللمعان، الحالة العاطفية هادئة إلى متزنة، الإنفاق سيكون اعلي معدلاته، ولكن سيكون هناك تدفق مستمر من الأموال أيضا، علي الصعيد المهني و المادي، سيصل الجانب المهني في حياتكم الي ذروته، وكل الجد والاجتهاد المبذول في الأعوام السابقة سيؤتي ثماره ماديا ومعنويا أضعافا مضاعفة في أواخر العام والأعوام اللاحقة.

العلاقات مع الزملاء والمرؤوسين تكون جيدة جدا بفضل تحسن القدرات الكلامية واللغوية المكتسبة ممن دخولكم تحت سنة 2018 (برج الميزان / الكلب)، يجب الحذر الشديد من الأنفاق الزائد عن المعتاد سابقا، وأيضا الحذر من أعمال استثمارية جديدة عالية القيمة، إلا إذا كانت صفقة فعلا.

علي الصعيد العاطفي، فترة من الهدوء الكبير الذي يسبق العاصفة، مع رغبة قوية لإرضاء الشركاء أكثر من أي وقت مضى، بالنسبة لأصحاب برج الثور / الثعبان المرتبطين، فترة هادئة ولكن فيها الكثير من الحساسية في المشاعر، تكون العلاقات غاية في الرومانسية، العواطف في اعلي درجاتها، ولكن تحتاجون من آن لآخر الي الرجوع للخلف قليلا ومراجعة المشهد الإجمالي لحياتكم، لاتخاذ خطوات إيجابية للحفاظ على الأمور اكثر سلاسة.

بالنسبة لأصحاب برج الثور / الثعبان غير المرتبطين، تتخلصون من ارهقات السابق، وتستعدون لملاقاة الشركاء والوقوع في الحب والانسجام، ولكن يجب الحذر من الاختيار الخاطئ.

نصائح برج الثعبان الصيني الموافق لـ”برج الثور” 2018

النصيحة: تذكروا جيدا المقولة “أخطاء البدايات تؤثر جدا وتقرب النهايات”.

مواليد هذا البرج: 1953 – 1965 – 1977 – 1989 – 2001 – 2013. 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.