التخطي إلى المحتوى

عام 2018 بالنسبة لمواليد برج الدلو / النمر هو عام التعديلات والحلول الوسطية والحظ الحسن التي سيأتي لكم مع نمط متوازن في كل نواحي الحياة.

عام ستأخذ فيه تطلعاتكم وطموحاتكم منحني جديد، ولكنه ليس بالمنحني السهل او الهين.

علي الصعيد المهني والمادي، عام 2018 هو عام الحظ والثروة القادمة، حيث التدفقات المالية “المتوقعة” سواء من الترقيات أو من أعمال أو استثمارات سابقة (سنه محظوظة جدا).

ينتابكم يا مواليد برج الدلو / النمر شعور جيد بالإيجابية والاستقرار، حيث الدبلوماسية و اللباقة المكتسبة اكثر من عام الميزان / الكلب ستلعب دورا هاما، وستكونون قادرين على أداء الأعمال الموكلة إليكم بشكل افضل.

نصائح لمواليد برج النمر / الدلو لعام 2018

النصيحة : العناد والرأي الواحد في مكان العمل غير محبب علي الإطلاق، كما يجب الابتعاد عن النزوات الخاصة سواء في المشتريات والنفقات أو النزوات الأخرى.

علي الصعيد العاطفي، عام جيد من فهم الذات الداخلية، حيث ستتواصلون اكثر مع الجوانب العاطفية لديكم وربما أكثر مما يجب، وستكونون اكثر حساسة ومراعاة لمشاعر الآخرين.

بالنسبة لمواليد برج الدلو / النمر المرتبطين، ستكون سنة 2018 مليئة بانفتاح المشاعر اكثر مع شركاء حياتكم، ونهاية لفترة من الفترات الجمود والرتابة العاطفية. حاولوا تحسين طريقتكم في إظهار الرومانسية وترك أنفسكم للانفتاح اكثر علي الشركاء.

بالنسبة لمواليد برج الدلو / النمر غير المرتبطين، علاقات جديدة كثيرة ولكن لا شيء جاد منها، تحتاج إلى معالجة الأمور بحذر والإقلال من سوء الفهم والسماح بالدفء في علاقاتك.

مواليد هذا البرج: 1950 – 1962 – 1974 – 1986 – 1998 – 2010

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.