التخطي إلى المحتوى

الحرم المكي يكشف عن الموعد المحدد لمسابقة ” ليدبَّروا آياته “، قامت إدارة المعهد المكي الشريف بالإعلان عن مواعيد إجراء اختبارات مسابقة “ليدَّبروا آياته” بالأمس الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر المنقضي من عام 2017. وقد تقرر الموعد على أن يكون يوم الخميس القادم الموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري والموافق 13 صفر من عام 1439 هجرياً.

مكان عقد مسابقة “ليدبَّروا آياته”

وقد أشارت الإدارة المذكورة إلى أن المكان الذي سيكون من المقرر عقد هذه الاختبارات للمتسابقين فيه هو مكتبة معهد الحرم الذي يقع في قبو توسعة الملك فهد بجوار إدارة المصاحف.

موعد مسابقة ليدبَّروا آياته
معهد الحرم المكي يعلن عن موعد مسابقة ليدبَّروا آياته

الموعد المحدد لمسابقة “ليدبَّروا آياته”

ومن الجدير بالذكر، أن إدارة معهد الحرم المكي قد أعلنت عن موعد بدء اختبارات مسابقة “ليدّبروا لآياته” والذي من المقرر أن يكون في تمام الساعة الحادية عشر وخمس وعشرون دقيقة ظهراً (11:25 ظهراً). على إثره أكد المعهد على ضرورة حضور جميع المتسابقين في جميع فروع الاختبار في مكان الاختبار المتفق عليه قبل الموعد المحدد.

موعد مسابقة ليدبَّروا آياته
معهد الحرم المكي الشريف

كما أنه من الهام أن نذكر أن هذه المسابقة قم تم إطلاقها بدايةً من شهر شعبان من العام الهجري المنصرف، وها هي ذا تستمر لمدة أربعة أشهر ويتم مدها مدة 45 يوماً كي يكون الأمس الثلاثاء 31 أكتوبر الماضي من هذا العام هو آخر موعد لتسليم الأوراق والأبحاث المطلوبة للمسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.