التخطي إلى المحتوى

سريبتوا اد cryptoAds  هي منصة لتوزيع الإعلانات الرقمية وتعتبر من المنصات الرائدة في مجالها ،وقد  قامت المنصة بطرح المحافظ المادية للعملات الرقمية، وفي المستقبل القريب سوف يحصل جميع المستخدمين للعملات الرقمية على محافظ مادية، أي الحصول على محافظ مادية مجانية .

الحصول على محافظ مادية مجانية

سوف يحصل المستخدمين الذين يملكون مبالغ مادية في محافظهم حوالي 200 دولار أمريكي على محافظ مادية مجانية، وأيضاً أي مستخدم يملك عملة  cryptoAds  سيحصل عليها مجاناً أو أي مستخدم سوف يقوم بشراء أكثر من 200 دولار أمريكي من عملة CRAD  الأولية وذلك أثناء العملية التي تدعى ICO الخاصة بالشركة.

اختار إعلانك الذي تريد مشاهدته

سريبتوا اد cryptoAds  قام بخلق عالم جديد للإعلان الرقمي والذي فيه يُسمح للمستخدم أن يختار الإعلان الذي يُود مشاهدته وفيه يتم السماح للمعلنين أن يتم الدفع لهم بطريقة مباشرة من العلامات التجارية وذلك لكي يستضيفوا إعلاناتهم دون أن يضطرون أن يدفعوا رسوم كثيرة والتي بشأنها قد تؤثر على الميزانيات.

وأيضاً المنصة قد تتيح للمسوقين أن يقوموا بإطلاق الاستراتيجيات التي يريدونها من الإعلان الرقمي الديناميكي وذلك عن طريق أنها تمنحهم فرصاً تجارية متعددة وذلك من تنسيقات الوسائط المتعددة وذلك يكون عن طريق عدد كبير من المنصات.

وكذلك تتيح المنصة للمعلنين أن يقوموا بمشاركة مقاطع الفيديو أو حتي إعلانات الهواتف المحمولة داخل التطبيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.