التخطي إلى المحتوى

الحكم عامين على شيما بطلة عندي ظروف ومخرج العمل وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه، شهدت الفترة الماضية هجوما حادا على بطلة كليب عندي ظروف، والتي تم توجيه العديد من الاتهامات لها ولمخرج الكليب، ومن بينها التحريض على الفجور والفسق، عبر استخدام الفاكهة والعديد من التعبيرات للإيحاءات الجنسية، وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين لحين النطق بالحكم.

وقامت اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017، محكمة النزهة بالنطق بالحكم ضد شيما بطلة الكليب والمخرج الهارب، وظهرت شيما وهي ترتدي النقاب وتتلي آيات الله، الأمر الذي فوجئ به الجميع اليوم، حيث تعد شيما أحد طلاب الأزهر الشريف حتى الثانوية، وتحفظ كتاب الله بأكمله، وكانت شيما قد تخرجت من كلية الآثار.

شيما، بطلة كليب عندي ظروف
شيما، بطلة كليب عندي ظروف

وقامت شيما بتوجيه الاتهامات إلى مخرج الكليب الهارب بأنه السبب في ما وصلت إليه، وأنه محرضها على مظاهر الفسق والإيحاءات الجنسية، التي تداولت بالكليب المنشور على صفحتها الشخصية على الفيس بوك.

 

قد يهمك أيضا :- كليب “عندي ظروف” فيلم بورنو فاضح ومكانه مباحث الآداب- شاهد بالصور

 

وكان الكليب قد انتشر عبر صفحة المطربة شيما على الفيسبوك، ومن بعدها قام العديد من الفنانين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ونقابة الموسيقيين، بشن هجوم عليه وعلى مطربته ومخرجه والشركة المنتجة القائمة عليه.

محكمة النزهة تحكم بحبس المتهمين لمدة عامين وغرامة 10 آلاف جنيه

ونطقت اليوم المحكمة بالحكم على المتهمين، حيث أمرت بحبسهما لمدة عامين مع دفع غرامة قدرها عشرة آلاف جنيه مصري، وإلزام كل منهما بأتعاب المحامين وكافة المصاريف، وكانت المحكمة قد أمرت بمنع تواجد المصورين والإعلاميين داخل القاعة، ومنع تصوير جلسة النطق بالحكم.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.