التخطي إلى المحتوى

قامت الخطوط السعودية بإطلاق خدمة جديدة للمسافرين الحاجزين على رحلاتها موضحة أنها تتيح لهم إمكانية إصدار بطاقات صعود الطائرة من خلال قنوات الخدمة الذاتية الإلكترونية قبل موعد الرحلة بمدة أقصاها يومين لافتا إلى أن الخدمة فعلت منذ أمس الخميس عقب أن كان الحد الأقصى قبل الموعد بيوم وتقديمها 24 ساعة أخري ميزة لمستخدمي الخدمات الإلكترونية.

 تفعيل خدمة إصدار بطاقة صعود الطائرة قبل المغادرة بيومين

وقد أطلقت هذه الخدمة الجديدة في ضوء الجهود المستمرة من الشركة بهدف تطوير منظومة الخدمات وتيسير إجراءات السفر، ودفع الضيوف إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة المتمثلة على موقع الشركة الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية وأجهزة الخدمة الذاتية، إلى جانب تحقيق هدفها وهو تقليل من الضغط على منصات إنهاء إجراءات السفر بالمطارات مما يساعد على توفير وقت وجهد المسافرين.

وصرح المهندس عبد الرحمن الطيب مساعد المدير العام المتحدث الرسمي للخطوط السعودية أنه تم تحديث الأنظمة والبرامج الآلية باستمرار والعمل على توفير المزيد من الخدمات في ضوء حرص الناقل الوطني على تطوير وتحسين الخدمات المقدمة وتيسير إجراءات السفر للمسافرين.

وأوضح الطيب أن تلك الخدمة قد فعلت وفقا للإحصاءات التي تؤكد ارتفاع أعداد الضيوف المسافرين الذين يقومون بإنجاز الحجوزات وإجراءات السفر من خلال القنوات الإلكترونية لافتا إلى إمكانية الضيوف الاستفادة من الخدمة الجديدة واستخراج بطاقات صعود الطائرة لجميع رحلات الشركة سواء الداخلية أو الخارجية ما عدا الرحلات المتجه إلي أمريكا من خلال إنهاء إجراءات السفر عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيقات الهواتف الذكية.

وأضاف الطيب إلى إمكانية المسافر إصدار البطاقة من منصات الخدمة الموجودة بالمطارات للرحلات المغادرة خلال يوم فقط، بالإضافة إلى قبول الأمتعة المعاينة قبل 6 ساعات من موعد الإقلاع المجدول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.