التخطي إلى المحتوى

تداولت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، قبل بداية الدراسة بالمدارس بأيام قليلة  تفيد بتأجيل الفصل الدراسي الثاني 2017 /2018، 14 يوم عن الموعد الذي حددته وزارة التربية والتعليم وهو يوم السبت المقبل الموافق 3 فبراير 2018، وقد أحدثت هذه الأنباء نوعاً من البلبلة.

التربية والتعليم تكشف حقيقة تأجيل الدراسة للفصل الدراسي الثاني

ومن جانبه أكد أحمد خيري، المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني، في تصريحات عاجلة بأن ما تم تداوله من أنباء بشأن تأجيل موعد الدراسة للفصل الدراسي الثاني 2017 /2018 ليس له أي أساس من الصحة، مشدداً على إنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يقوم بترويج مثل هذه الشائعات المضللة.

حيث وجه خيري تحذيراً من التعامل مع مثل هذه الصفحات الكاذبة، مشيراً أن الهدف من وراءها هو العمل على نشر التضليل والكذب بين جموع المواطنين.

كما أفاد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بأن ليس هناك أي أسباب لتأجيل الدراسة، مؤكداً على أن جميع مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية مستعدة لاستقبال الفصل الدراسي الثاني، متمنياً لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

ويذكر أن قامت وكالة أنباء الشرق الأوسط منذ ساعات قليلة بنشر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” يطلق عليها اسم “وزير التربية والتعليم” هي التي قامت بترويج خبر تأجيل الدراسة، فجاء تصريح المتحدث للوزارة ليوضح الأمر ويكشف الحقيقة الكاملة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.