التخطي إلى المحتوى

أفادت قناة الإخبارية السعودية عن خبر عاجل صباح اليوم الجمعة عن استطاعت قوات الدفاع الجوى السعودي بنجاح اعتراض صاروخ باليستي في سماء مدينة نجران، وفي نفس السياق قد صرح مصدر عسكري يمني أن القوات الصاروخية بالجيش اليمني واللجان الشعبية قد أطلقت صباح اليوم الجمعة صاروخ باليستيا من طرز قاهر تو إم على معسكر القوات السعودية والأمريكية المتمركزة بالساحل الغربي مضيفا أن ذلك يعتبر ثاني عملية إطلاق صواريخ باليستية خلال ساعات.

ونقلت موقع المسيرة نت المؤيد ل ” أنصار الله ” عن المصدر العسكري إن الصاروخ الباليستي من نوع قاهر تو إم نجح في إصابة هدفه المحدد بدقة كبيرة موضحا أن عملية استهداف الجيش اليمني للتجمعات قد نفذت بناء على معلومات عملية الرصد والمتابعة الدقيقة لتحركات تلك القوات في منطقة نجران بالساحل الغربي.

وأفادت المسيرة نت إنه القوات الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية قد كشفت منذ ساعتين ماضيتين عن تنفيذها تجربة ناجحة لإطلاق صاروخ باليستي قصير المدي على معسكر قوة الجواب للجيش السعودي والقوات الأمريكية المتمركز في منطقة نجران.

والجدير بالإشارة أن القوات الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية قد أطلقت يوم 28 ديسمبر الماضي في أولى محاولاتها صاروخ باليستي طراز قاهر تو إم استهدف قوات معسكر الرويك المتمركز في محافظة مأرب ولكن قوات الدفاع الجوى السعودية قد نجحت في اعتراض الصاروخ قبل أن يصل هدفه.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.