X

الريماس للإنتاج الفني تعلن عن موعد طرح فيلم الكهف بدور العرض

موعد طرح فيلم الكهف بدور العرض، صرحت مدير عام شركة الريماس للإنتاج الفني، ريهام عاصم، مؤكدة أنه من المقررة بدء عرض فيلم الكهف داخل كافة دور العرض والسينمات المصرية وخارج مصر بدءا من يوم الأربعاء القادم الحادي والعشرين من شهر فبراير الحالي 2018.

وأوضحت عاصم مؤكدة أن الفيلم سيحدث ضجة عارمة لدي الجماهير المصرية والعربية وسط أفلام الموسم الحالي، بسبب العديد من الإمكانيات والاستعدادات التي تم توفيرها للفيلم قبل بدء العرض له، فضلا عن حرص الشركة على طرح أفلام قوية، تتمكن من الاستحواذ على أعلى نسب في إيرادات الأفلام مثل فيلم الخلية، والتي قامت بإنتاجه الموسم السابق، والذي تمكن من حصد إيرادات تعدت 57 مليون جنيه خلال أيام عيد الأضحى المنقضي.

وأكملت مشيرة إلى فكرة الفيلم، والتي تعد جديدة على الجماهير المصرية والعربية، كما أن الفيلم سيقدم لمشاهديه العديد من المفاجآت، لذلك يستعد كافة أبطال العمل لطرح الفيلم وعرضه في دور السينما؛ حيث يتوقع الجميع أن يحقق إيرادات عارمة بالمقارنة مع أفلام الموسم الحالي.

فيلم الكهف

وفيلم الكهف من بطولة الفنان ماجد المصري والفنانة مي سليم، محمود عبد المغني، روجينا، إبراهيم نصر، إيهاب فهمي، عايدة رياض، محمد عادل ميدو، وتأليف الكاتب سامح سر الختم وللمخرج أمير شوقي.

تابعونا للتعرف على أجدد أخبار النجوم في مصر والوطن العربي وكل ما يخص عالم الفن في مصر والعالم العربي، وسنعمل جاهدين على توفير كل جديد من خلال القسم الخاص بأخبار الفن والنجوم على موقعنا ايجيبت لايف.

قد يهمك

ريم أحمد :كتابة ومحررة صفية في جميع المجالات، متخرجة من بكالريوس آداب قسم لغة عربية، هوياتي الكتابة والقصص والروايات