X

الزمالك يبيع باسم مرسى بحد أقصى مليون دولار في الصيف

قام مصدر مقرب من اللاعب باسم مرسى، نجم ومهاجم فريق الزمالك، بالكشف عن عدم قدرة المسئولين في القلعة البيضاء على بيع اللاعب باسم مرسى، لأي نادى آخر بأكثر من مليون دولار أي معا يعادل حوال 18 مليون جنيه مصري.

مليون دولار لبيع باسم مرسى

كما قد صرح المصدر بأن عقد باسم مرسى الموجود حاليًا، مع نادى الزمالك، من المقرر أن ينتهى مع نهاية الموسم المقبل، كما أشار أن العقد يتضمن وجود شرط جزائي تبلغ قيمته مليون دولار وهو ما يعادل حوالى 18 مليون جنيه مصري، الأمر الذي ينتج عنه عدم إمكانية رحيل نجم الزمالك باسم مرسى، بمبلغ أكبر .

وأوضح المصدر بأن الأندية التي قد ترغب في شراء لاعب الزمالك الحالي باسم مرسى، لن تقوم بعرض مبلغ مالي أكبر من قيمة الشرط الجزائي الموجود، حيث يعد ذلك إهدار للمال، بسبب وجود إمكانية لضم باسم مرسى، بتلك القيمة بغير أن يتم الرجوع لنادى الزمالك من الأساس، ومن الممكن أن تكون القيمة المالية المستحقة للاعب أقل من ذلك، وسوف يتم تحديد ذلك تبعًا للعروض التي سيتم عرضها على اللاعب.

وكانت قد صرحت مصادر في وقت سابق عن عدم إمكانية المسئولين في نادى الزمالك، من القيام بإعارة اللاعب باسم مرسى لأحد الأندية الموجودة خارج جمهورية مصر العربية، وقد أتى ذلك بسبب قرب انتهاء عقد اللاعب مع ناديه في نهاية الموسم المقبل .

محمد باسم :محمد باسم من القاهرة أعمل في مجال الهواتف الذكية وأحب التدوين وأعمال الصحافة، متابع لحظة بلحظة الأخبار المصرية والعالمية