التخطي إلى المحتوى

كان لاعب الزمالك، يوسف أوباما قد تسبب في إصابة لاعب النادي الأهلي، سعد سمير في مباراة القمة 116 بالجولة 34 الأخيرة بالدوري المصري، تلك التي أقيمت مساء يوم الخميس الماضي الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل الجاري، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف للأحمر.

رئيس الزمالك يطالب بمعاقبة يوسف أوباما

ويقوم مدير الكرة بالفريق الأبيض، أيمن حافظ، بعقد جلسة في الساعات القليلة المقبلة مع أوباما، للتعرف على حقيقة إيذاءه للاعب الأهلي وتعمده إلحاق الإصابة به، خلال التدخل الذي جمع بينهما في مباراة القمة، والذي أدي إلى إصابة مدافع المارد الأحمر ولجوء الجهاز الفني للفريق لإخراج اللاعب وإجراء تغيير في الشوط الأول من اللقاء، فضلا عن حصول أوباما على إنذار من حكم اللقاء.

وجاءت تلك الجلسة بعد تعليمات رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضي منصور، والذي أصدر تعليمات بعقوبة أوباما، في حال التأكد من إصابة مدافع القلعة الحمراء تعمدا من لاعب الأبيض.

جديرا بالذكر أن مباراة القمة انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف للمارد الأحمر، وكان الأحمر قد نجح في التتويج بلقب الدوري المصري منذ عدة أسابيع؛ حيث يغرد في صدارة الترتيب برصيد 85 نقطة، بينما يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 61 نقطة، في ظل وجود العديد من المنافسات المؤجلة للنادي المصري صاحب المرتبة الرابعة، والتي ربما تتسبب في تغيير موقف الأبيض من الترتيب بالدوري.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.