التخطي إلى المحتوى

الزمالك يستقبل عرض جديد من شركة بوما بشأن زي الفريق، قام مسئولي شركة بوما بطرح عرض جديد على الجهاز الفني ومجلس إدارة نادي الزمالك بشأن زي فريق القلعة البيضاء خلال الموسم الكروي القادم، وذلك عقب انتهاء العقد الذي يربط بين مجلس إدارة الفريق الأبيض بالشركة الإسبانية جوما خلال الموسم الحالي.

نادي الزمالك
نادي الزمالك

الزمالك يعقد جلسة للتفاوض في عرض بوما

وقام عضو مجلس إدارة الفريق الأبيض ونجل رئيس القلعة البيضاء مرتضي منصور، أحمد مرتضي منصور بعقد جلسة مع مسئولي بوما، من أجل التفاوض في العرض الجديد، وذلك بمقر النادي.

أحمد مرتضي منصور
أحمد مرتضي منصور

وناقشت الجلسة كافة التفاوضات والإجراءات الخاصة بشأن ملابس لاعبي الفريق الأبيض خلال الموسم القادم، عقب انتهاء عقد الإسبانية جوما.

ومن المفترض أن يقوم مجلس إدارة القلعة البيضاء بتحديد وجهته في عرض بوما، وحسم القرار سواء بالموافقة أو الرفض في الوقت الراهن، على أن يتم التعاقد مع بوما خلال الموسم المقبل فور انتهاء المهلة الخاصة بعقد جوما في الموسم الحالي.

نتيجة مباراة نادي الزمالك ونادي بتروجيت أمس

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت
مباراة الزمالك وبتروجيت

جديرًا بالذكر أن نادي الزمالك خاض أمس الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2017، مباراة ضد نظيرة بتروجيت، باستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز، والتي انتهت باكتساح القلعة البيضاء للاعبي بتروجيت بثلاثية نظيفة دون رد أو مقابل منهم.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.