X

السقا يعلن عن تجهيزات مسلسله الصعيدي الجديد رمضان 2019

قام النجم أحمد السقا بالإعلان عن بدء التحضيرات المبدئية بشأن مسلسله الصعيدي الجديد، والذي من المقرر أن يعرض ضمن منافسة دراما رمضان 2019 ويأتي هذا المسلسل من إخراج محمد سامى، كما تدور أحداث مسلسل “السق” الجديد في إطار حروب الصعيد والثأر.

دراما رمضان 2019

كما أعلن الفنان أحمد السقا في فيديو صغير له على السوشيال ميديا عن كونه يستعد لمسلسله الجديد باللهجة الصعيدية، حيث قد صرح مستخدمًا اللهجة : “إحنا الصعايدة .. نار جايدة.. متطفاش”.

ويذكر أن نجم الأكشن الفنان أحمد السقا يقوم بتصوير فيلمه الجديد حاليًا “3 شهور” في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يشترك معه في بطولته كل من النجمة الكبيرة منى زكى، والفنان خالد الصاوي، وروجينا، وسارة سلامة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين.

وتجدر الإشارة إلى أن ذلك الفيلم يأتي من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج إبراهيم إسحاق، ومن المقرر أن يستغرق التصوير 3 أسابيع بشكل كامل، حيث تم تصوير مجموعة من المشاهد في القاهرة لمدة يومين، ومن المتوقع أن يتم طرح فيلم 3 شهور داخل دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

ويذكر أن فيلم الفنان أحمد السقا الجديد، “3 شهور”،يدور في إطار الأكشن الرومانسي، حيث يتزوج المواطن المصري والذي يقوم بدوره الفنان أحمد السقا من امرأة أمريكية والتي تلعب دورها النجمة منى زكي، وتبدأ أحداث الفيلم مع إنجابهما لطفل، وتبدأ أحداث الفيلم في التوالي.

 

قد يهمك

محمد باسم :محمد باسم من القاهرة أعمل في مجال الهواتف الذكية وأحب التدوين وأعمال الصحافة، متابع لحظة بلحظة الأخبار المصرية والعالمية