التخطي إلى المحتوى

الشاب خالد ضيف الحفل الختامي لمنتدي شباب العالم، صرحت الإعلامية أسماء مصطفي، مقدمة برنامج هذا الصباح، والذي يتم بثه على إكسترا نيوز extra news الفضائية، معلنة استضافة الحفل الختامي لمنتدي شباب العالم للشاب خالد، مؤكدة أنه وصل بالفعل إلى مدينة شرم الشيخ مساء يوم الإثنين الماضي، مشيرة إلى بدء انطلاق الحفل الختامي يوم الخميس المقبل.

الشاب خالد
الشاب خالد

حيث انطلقت فعاليات المنتدي يوم الأحد المنقضي، بمدينة شرم الشيخ، في ظل حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والعديد من رؤساء الدول حول العالم، حيث شارك في المنتدي ما يقرب من 3 آلاف شاب يحملون حوالي 113 جنسية، على أن تنتهي فعالياته يوم الخميس المقبل الموافق 9 نوفمبر 2017، في ظل إقامة حفل ختامي للمنتدي في أخر يوم لفعاليته.

الشاب خالد
الشاب خالد

ويعتبر منتدي شباب العالم منصة للتحاور بين مصر ورئيسها مع شباب مصر وشباب العالم أجمع، من أجل الإطلاع على آراء الشباب وأفكارهم ومعرفة طرق الاستفادة منهم في الارتقاء بالبلاد وتقدمها، حيث تتكون جلسات المنتدي من ما يقرب من 64 جلسة، يقوم فيها ما يقرب من 222 متحدثًا قادمين من 64 دولة بالتحدث بها.

المحاور الأساسية لمنتدي شباب العالم

كما يسعى القائمين على المنتدي إلى التحدث في ما يقرب من 5 محاور أساسية، والإطلاع على آراء الشباب فيها للعثور على حلول لها وهي:

  • محور قضايا شبابية عالمية
  • محور التنمية المستدامة والتكنولوجيا وريادة الأعمال
  • محور الحضارات والثقافات
  • محور صناعة قادة المستقبل
  • محور محاكاة الأمم المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.