X

بسبب العطل الفني في امتحانات الصف الأول الثانوي تعرف علي مصير الطلاب بعد تعطيل الامتحان

صرحت مصادر موثوقة أن هناك الكثير من طلبة وطالبات الصف الأول الثانوية العام يتساءلون كثير بخصوص الامتحانات لهذا العام، حيث أن امتحانات هذا العام تتم بشكل إلكتروني تمامًا نت خلال التابليت، وبعد اجتياز الامتحان لم يستكملوه الطلاب بسبب العطل الذي حدث في السيستم وعلي المنصة الخاصة بالامتحان.

وقالت هذه المصادر نقلا عن اليوم السابع أنه في حالة دخول الطالب علي السيستم الخاص الامتحان ثم تعطل منه سوف يحصل علي الدرجات الذي جاءت وفقًا للأسئلة المجاب عليها، وسوف ينجح في حالة الفصل، فضلا علي ذلك فسوف يتم منح جميع الطلاب الدرجات المستحقة له، حيث تم رصد جميع المعلومات من خلال غرفة العمليات المركزية التي تتبع امتحانات الصف الأول الثانوي لهذا العام.

ومن جانبه فقد انطلقت امتحانات الترم الثاني للصف الأول الثانوي بداية من يوم الأحد 20 مايو بمادة اللغة العربية، وقد أدي الامتحان نحو 650 ألف طالب وطالبة علي مستوي المحافظات، فضلا علي أن الامتحانات تسير علي فترتين صباحية وهي تضم جميع المدارس الحكومية والسجون والمنازل وكذلك السجون والخدمات، أما عن الفترة الثانية فهي للمدارس الخاصة والمعاهد القومية.

نور ابراهيم: مدونة وكاتبة مقلات إخبارية، مهتمة بالصحافة الاقتصادية وبالأخبار المحلية والعالمية، حاصلة على بكالريوس تجارة 2010