التخطي إلى المحتوى

وبعد أن اشتهرت العملات الرقمية بشكل غير طبيعي في أواخر السنين الماضية، وكثر عليها الطلب بشكل غير متوقع في جميع أنحاء العالم يبحثون عن افضل عملات رقمية للاستثمار في السنوات القادمة، ويشهد سوق العملات الرقمية تقلب شديد للغاية منذ السنوات الماضية حتى الآن، ولكن يظهر يوميا المئات من العملات الرقمية وفقط البعض منها يحقق نجاحًا في المستقبل وسوف يكون لها سوق كبير من حيث العرض والطلب.

وهناك المزيد من العملات الرقمية الجديدة التي ظهرت في أواخر السنين الماضية تتصاعد ثم تهبط وتختفي بكل سهولة، ولكن هناك بعض من العملات الرقمية استقرت بسوق العملات واحتلت المراكز الأولى بعد أن صمدت لسنين وحققت أرباح خيالية لبعض المستثمرين فيها، واليوم نعرض عليكم أفضل العملات الرقمية في الوقت الحالي.

أفضل العملات الرقمية

وسوف نعرض عليكم بعض من العملات التي تحتل المركز الأول إلى الآن والأفضل في الاستثمار تابعونا.

عمله البيتكوين Bitcoin/BTC

ونعرف الكثير عن عملة البيتكوين وهي أول واكبر عملة رقمية على مستوي العملات الرقمي وقد احتلت المركز الأول من أحجام التداولات يوميا، وقد أثبتت نفسها ما بين باقي العملات الرقمية وفى أواخر 2017 قد شهدت زيادة كبيرة تم ملاحظتها إلى 19000 دولار، وانتشرت ما بين المتداولين في سوق الفوركس وسوق العملات الرقمية انتشارا ضخم وتمتاز بتعدينها من أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على كروت شاشة حديثة والاهم أنها تميز نفسها بسرعة التحويل ما بين شخص للأخر.

أفضل العملات الرقمية
أفضل العملات الرقمية

عملة بيتكوين كاش Bitcoin Cash/BCH

ظهرت عملة “بيتكوين كاش” فى بداية أغسطس الماضي، وهي ناتجه عن انقسام البيتكوين ونعرف عن بيتكوين كاش أنها تحديث لقواعد الاتفاق والتي تعمل على نمو وتوسع العملة، “بيتكوين كاش” ونعرف أنها كنوع من الأصول التي تعمل على تسريع التحويلات والتعاملات بالعملة.

وقد شهدت ارتفاع كبير منذ ظهورها لتصل إلى مستويات عالية من حيث القيمة السوقية لها وتجاوزت حتى الآن 24 مليار دولار وتحتل المركز الرابع وقد شهدت عملة البيتكوين كاش  في أخر السنة الماضية 3400 دولار.

بيتكوين كاش
بيتكوين كاش

 

عملة الايثريوم Ethereum/ETH

تحتل عملة الايثريوم المركز الثاني بعد البيتكوين مباشرة وهي من افضل العملات الرقمية للاستثمار وقد شاهد الايثريوم أول شهور في سنه 2018  من 400$ دولار إلى اكثر من 1000$  وبعد ذلك انتشر بشكل كبير وملاحظ في اقل من سنه وتم اعتمادها في شركات التكنولوجيا الضخمة.

الايثريوم
الايثريوم

عملة لايت كوين Litecoin/LTC

ويعتبر الايت كوين من العملات التي ظهرت مؤخرًا لكي تنافس العملات الرقمية الأخرى، في ظل تطوير العملة الأم البتكوين، لتحتل المركز الأول في العام الماضي، فهي تعتبر مصدر جيد للاستثمار.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.