التخطي إلى المحتوى

القبض على مطربة كليب بص امك للتحقيق معها، بعد توجيه العديد من الاتهامات إلى مطربة كليب بص أمك، المطربة ليلي عامر، بخدش الحياء العام والتحريض على الفجور، قامت أجهزة الأمن بإلقاء القبض عليها، وفقا للمادة رقم 169 مكرر من قانون العقوبات، حيث قامت القوات تحت إشراف مساعد وزير الداخلية لمكافحة جرائم الآداب، اللواء ذكي زمزم، ومدير النشاط الداخلي العميد عماد عكاشة، ورئيس التحريات العقيد أحمد حشاد.

بينما نفت ليلي عامر تلك الاتهامات، التي قام المحامي أحمد مهران بتوجيهها إلى الكليب والقائمين عليه، والتي أفادت أن الكليب يدعو إلى ممارسة الرذيلة ويحرض على الفسق، نظرا لاحتوائه على العديد من الإيحاءات الجنسية، والتي تخدش الحياء العام وتهدم الأخلاق.

بطلة كليب بص امك
بطلة كليب بص امك

وأضاف مهران عبر البلاغ المقدم ضد كليب بص أمك أن الكليب يدعو إلى هدم الدولة والمجتمع، مؤكدا أن العمل لا يتماشى مع تعاليم وقيم الإسلام، مطالبا بالتحقيق مع مطربة ومخرج والشركة المنتجة للعمل عاجلا، حفاظا على المجتمع وعقول الشباب والنساء.

وقامت الأجهزة الأمنية بالفعل، بالنظر في البلاغ المقدم وفتح التحقيق في التهم المقدمة ضد مطربة عند أمك والقائمين عليه، وإلقاء القبض على صاحبة الكليب، المطربة ليلي عامر وبدء التحقيق معها.

وكان الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين قد كشف عن شطب المطربة ليلي عامر قريبا من النقابة نهائيا، مؤكدا أن عمل كذلك لا يصح وجود مطربته في النقابة ولا انتشاره.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.