التخطي إلى المحتوى

القوات المسلحة تنجح في القبض على منفذي حادث الواحات الإرهابي، قامت الصحف المصرية اليوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2017، بنشر العديد من الموضوعات والتي كان من بينها تفوق القوات المسلحة في القضاء على بعض العناصر الإرهابية والتمكن من تصفيتهم، والنجاح في فشل محاولاتهم للهجوم على نقاط الارتكازات الأمنية بمنطقة شمال سيناء.

وصرح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، العقيد تامر الرفاعي مؤكدًا نجاح القوات المسلحة في إخماد محاولات العديد من العناصر الإرهابية بشمال سيناء، حيث قامت عناصر التأمين بالمنطقة برصد محاولات العناصر للتسلل، حيث قامت القوات بإطلاق النيران عليهم، الأمر الذي جعلهم يفرون هاربين منهم مختبئين بالأماكن القريبة منها.

القوات المسلحة تنجح في القبض على العناصر المتهمة بتنفيذ حادث الواحات الإرهابي

وأضاف العقيد تامر الرفاعي، مشيرًا إلى دور القوات الجوية واستجابتها فورًا، حيث قامت بمطاردة واستهداف تلك العناصر، مؤكدًا أنها نجحت من قتل 5 عناصر تكفيرية منهم وإصابة ما يقرب من 6 عناصر منهم، بالإضافة إلى تمكن القوات من القضاء على سيارة دفع رباعي نجحت في تدميرها وتدمير مبني تم استخدامه من قبل العناصر للاختباء.

حادث الواحات الإرهابي
موقع حادث الواحات الإرهابي

وأوضح المتحدث باسم القوات المسلحة مشيرًا إلى التعاون بين القوات الجوية وقوات إنفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني، الأمر الذي جعلهم يتمكنون من القضاء على العناصر وإحكام السيطرة الأمنية على المنطقة، والقضاء على الإرهاب.

وصرح بعض المصادر الأمنية مؤكدة أن الأجهزة الأمنية نجحت في القبض على العديد من العناصر التي قامت بتنفيذ حادث الواحات أثناء زحفها على غرب الفيوم، وذلك عقب تحرير النقيب محمد الحايس مؤخرًا، وأضافت المصادر مشيرة إلى إصابة بعض تلك العناصر، كما أوضحت خضوع تلك العناصر للاستجوابات.

وما زالت القوات المسلحة تواصل عملها وتبذل قصاري جهدها للقضاء على العناصر والعمليات الإرهابية ولتطهير سيناء العريقة من آثاره.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.