X

الكاف يقرر السبت القادم الموعد الرسمي لمباراة الأهلى والوداد المغربي

موعد مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي

مباراة الأهلي والوداد المغربي، قام الاتحاد الأفريقي بتحديد يوم السبت القادم موعدًا لخوض الفريق الأحمر لمباراته ضد نظيره الوداد المغربي، والتي كان من المفترض إقامتها اليوم التالي الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر، وذلك ضمن مباريات الذهاب لدوري أبطال أفريقيا، حيث من المقرر إقامتها باستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وكشف الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأحمر عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للفريق معلنًا عن تغيير موعد المباراة ليوم السبت بدلاً من الأحد، وذلك في تمام السابعة مساءً بملعب برج العرب بالإسكندرية، مشيرًا إلى رغبة الأهلي في إقامة المباراة يوم الأحد قبل قيام الكاف بتغيير الموعد.

جديرًا بالذكر أن لاعبي القلعة الحمراء خاضوا مباراة ضد النجم الساحلي ضمن مباريات الإياب لدوري أبطال أفريقيا يوم الأحد الماضي الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر على نظيره بستة أهداف مقابل هدفين.
ولم يقم المغربي حتي وقتنا الراهن بتحديد موعد مباراة الإياب للنهائي، والتي من المقرر إقامتها بأحد الأيام الأولى من شهر نوفمبر القادم2017 بالدار البيضاء.

فريق الوداد المغربي

وقد تأهل نادي الوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سجل مجموع المبارتين 3/1 لصالح الوداد المغربي على حساب نادي الفتح الرباطي المغربي، ويظل الحسم في المباراة بعد لقاء العودة وذلك بعد التعادل السلبي للفريقين، مما أدي إلى تأهيل النادي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.