التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة المصري والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة لها، ما زال النادي المصري يسعى لاحتلال صدارة قائمة الدوري، وخاصة بعدما نجح المارد الأحمر في الفوز في العديد من مباراته الماضية، والتي أهلته إلى حصد نفس نقاط المصري والتمركز في نفس المرتبة، وفي ظل وجود ثلاث مباريات أمام النادي الأهلي، سيتم إقامتهم الفترة المقبلة، فإنه الأقرب إلى الصدارة والتمركز في المرتبة الأولى، خاصة وأنه يسير بخطي ثابتة نحو الأمام.

وكان المصري قد تلقي الخسارة في المباراة الماضية، التي خاضها أمام الفريق الأحمر يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر، حيث انتهى اللقاء بفوز لاعبي الأهلي بهدفين نظيفين دون رد أو مقابل من لاعبي البورسعيدي.

موعد مباراة المصري والإنتاج الحربي

أما عن المباراة القادمة للمصري، فمن المقرر خوض مباراته أمام الإنتاج الحربي اليوم الإثنين الموافق 4 نوفمبر، حيث من المقرر انطلاق اللقاء في تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، وفي السادسة مساءا بتوقيت المملكة السعودية.

وكان الإنتاج الحربي نجح في اكتساح نظيره في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، الموافق 29 نوفمبر، تلك التي أقيمت بينه وبين الداخلية، حيث انتهت بفوز الإنتاج بهدف نظيف.

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

ويخوض المصري لقاء اليوم برصيد 22 نقطة، تمكن من حصدهم من 11 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد وخسر ثلاث مباريات، بينما يدخل الإنتاج الحربي لقاء اليوم أمام المصري برصيد خمسة عشر نقطة، نجح في الحصول عليهم من 11 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وخسر أربع مباريات وتعادل في ثلاث لقاءات.

القنوات الناقلة للقاء

وستقوم كافة القنوات التي نجحت في الحصول على حق البث المباشر لمباريات وأحداث الدوري المصري، ببث لقاء اليوم بين المصري والإنتاج الحربي، حيث ستقوم قناة دي أم سي سبورت، أون سبورت، والنيل الرياضية بعرض اللقاء، ويمكن لمشجعي الفريقين متابعة اللقاء إلكترونيا عبر الدخول إلى الرابط التالي من هــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.