التخطي إلى المحتوى

وصلت بعثة المنتخب المصري إلى جروزنى اليوم الأربعاء، والتي تعتبر المكان الدائم لمعسكر المنتخب الوطني أثناء وجوده في روسيا من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018، ويذكر أن بعثة المنتخب الوطني كانت قد وصلت حوالى الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت جروزنى، والساعة الواحدة بتوقيت القاهرة.

المنتخب المصري في جروزنى

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني الاستعدادات من أجل لقاء نظيره المنتخب السعودي، على أن يعقد اللقاء يوم الإثنين القادم الموافق 25 من شهر يونيو الجاري، في مدينة فولج وجراد، حيث من المخطط أن ينتقل الفريق المصري إلى مدينة فولج وجراد يوم السبت القادم الموافق 23 يونيو 2018، ويأتي ذلك ضمن فعاليات الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى في مونديال 2018.

إلغاء تدريب المنتخب

وفي سياق متصل أصدر الجهاز الفني للمنتخب المصري قراره بشأن إلغاء تدريب المنتخب اليوم الأربعاء، والذي كان من المقرر إقامته في تمام الساعة السابعة مساء، على ملعب أحمد أرينا في جروزنى، وذلك من أجل راحة اللاعبين، والتقليل من حالة الإجهاد، كما قد قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري أن يكتفى اليوم بتدريبات خاصة بفك العضلات، على أن يتم ذلك داخل صالة الجمانزيوم الموجودة داخل الفندق.

ويذكر أن المنتخب الوطني كان قد خسر كل من مباراته أمام فريق أوروجواي 1-0، وكذلك مباراته مع روسيا 3/1، بينما قد تبقى له لقاء واحد أمام المنتخب السعودي يوم 25 يونيو الحالي.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.