X

المنتخب الوطني يرد على انتقادات جماهيره بشأن تصميم قميص الفراعنة في كأس العالم

المنتخب الوطني يرد على انتقادات جماهيره بشأن تصميم قميص الفراعنة في كأس العالم، شهدت الساعات الأخيرة حالة من الانتقادات الشديدة لمنتخب مصر والقميص الذي يرتديه لاعبي الفراعنة في مباريات كأس العالم 2018، معترضين على شكل الملابس الجديد.

مدير المنتخب الوطني يرد على انتقادات قميص الفراعنة في المونديال

وجاء رد مدير منتخب مصر، إيهاب لهيطه عبر تصريحاته لأون سبورت ON Sport الفضائية، مؤكدًا أن شركة الملابس المختصة هي المسئولة عن شكل ملابس المنتخب، وليس للجهاز الفني أو اتحاد الكرة أدني وجه حق للتدخل أو التغيير في شكل التصميم إلا في  أشياء بسيطة جدًا، مؤكدًا أن المنتخب ليس له صلاحيات في رفض أو الموافقة أو المطالبة بقميص آخر، وذلك وفقًا للتعاقدات بين منتخب مصر وشركة تصميم زي الفريق.

وأوضح إيهاب لهيطه مشيرًا إلى مكانة الشركة المتخصصة في تصميم الزي للفريق، مؤكدًا أنها واحدة من أهم الشركات المتخصصة في تصميم الملابس الرياضية عالميًا، كما أضاف لهيطه مشيرًا إلى مساندة الشركة للمنتخب في الوقت الذي تخلت عنه جميع الشركات وولت ظهرها لمصر وللاعبي المنتخب.

منتخب مصر

جديرًا بالذكر أن منتخب مصر خاض أمس لقاء غانا، الذي أقيم بمدينة كيب كوست الغانية، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث أجريت المباراة في الخامسة والنصف من مساء أمس الأحد 12 نوفمبر 2017، وانتهت بتعادل الفريقين 1/1، حيث تمكن شيكابالا من إحراز هدف التقدم في الدقيقة الستون من عمر المباراة، بينما تمكن الفريق الغاني التعادل سريعًا بعد ما يقرب من دقيقتين أو ثلاث دقائق لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي، حيث تولي حراسة مرمي المنتخب المصري شريف إكرامي، واستطاع إثبات جدارته وحماية عرين الفراعنة في ظل الانتقادات الشديدة والهجوم الزائد ومطالبات عدة بالبحث عن حارس مرمي أخر بدلاً له، ولكن كوبر كان قد قرر الدفع به ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب.

ويعد لقاء مصر وغانا بمثابة تحصيل حاصل للفريقين، حيث ضمن المنتخب المصري تأهله للمونديال الروسي قبل أن يبدأ اللقاء، وتأكد فريق غانا من خروجه من الكأس، حيث تصدر الفريق المصري قائمة المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، بينما حصد الفريق الغاني 7 نقاط احتل بهم نهاية المجموعة.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.