X

المنتخب يخوض تمرينه على الأراضي الروسية اليوم في تمام الرابعة عصرًا

يقوم المنتخب الوطني، بأداء تمرينه اليوم الثلاثاء 12 يونيو 2018، على الأراضي الروسية وذلك على الملعب الرئيسي، داخل ستاد أحمد أرينا، والذي قد خصص من أجل قيام المنتخب المصري بأداء تمريناته، ومن المقرر أن يكون ذلك التدريب في تمام الساعة الخامسة بعد العصر، بتوقيت جروزنى، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا تبعًا لتوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية.

المنتخب في الأراضي الروسية

ويذكر أن حضور تدريب المنتخب المصري سيكون متاح لكافة وسائل الإعلام، وذلك في خلال الدقائق الـ 15 الأولى، وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم عقد وترتيب لقاء صحفي مع إدارة الفريق، على هامش تدريب المنتخب الوطني، فمن المقرر أن يقوم السيد الأستاذ المهندس إيهاب لهيطة، مدير الفريق، بالإجابة على كافة التساؤلات التي من المتوقع أن يوجهها الإعلاميون.

وفي سياق متصل، يقوم اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر، ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي،بالعودة إلى التدريبات البدنية، في تدريب المنتخب وذل بمدينة جروزنى، والتي تعد مكان استقرار المنتخب الوطني في روسيا أثناء الاستعداد لبدء مباريات كأس العالم.

ويقوم اللاعب محمد صلاح، بأداء تدريباته في ظل الاستعداد، لمباراة أوروجواي، والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة الثانية ظهرًا، من يوم الجمعة القادم، ويأتي ذلك في خلال الجولة الأولى للمجموعة الأولى لكأس العالم، ويذكر أنه من المقرر أن يتبين موقف محمد صلاح ، من حيث الاشتراك بمباراة منتخب مصر و أوروجواي، أثناء تمرينه اليوم الثلاثاء.

قد يهمك

محمد باسم :محمد باسم من القاهرة أعمل في مجال الهواتف الذكية وأحب التدوين وأعمال الصحافة، متابع لحظة بلحظة الأخبار المصرية والعالمية