التخطي إلى المحتوى

الموعد المحدد لبدء بث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع على قناة MBC مصر، عقب الإعجاب والإقبال الشديد الذي شهده مسلسل سلسال الدم من قبل مشاهديه طيلة عرض أجزائه الثلاثة، فإن الجميع يترقب استكمال عرض الجزء الرابع بعد توقف العرض قبل حلول شهر رمضان المبارك.

الموعد المحدد لعرض مسلسل سلسال الدم على MBC مصر

وفي سياق هذا قام المتحدث الإعلامي بالنيابة عن شبكة MBC بإصدار بياناً، قام بموجبه بالإعلان عن الموعد الرسمي المحدد لعرض الجزء الرابع من المسلسل، والذي من المفترض بدأه يوم الأربعاء القادم الموافق 1 نوفمبر القادم لعام 2017، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.

كما نوّه المتحدث إلى التصاعد والتغيير القوي في الأحداث بين الشخصيات الرئيسية في أحداث المسلسل، وهذا ما يجسد الصراع الدامي الذي تعرضه الأحداث بين الخير والشر ومن سينتصر أخيرًا.

موعد بث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع
مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

مشاركة بعض الممثلين الجدد في الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم

كما أضاف البيان أن مسلسل سلسال الدم سيضم عدد كبير من الممثلين الجدد للمسلسل ليساهموا مع الأبطال السابقين في صنع الأحداث وتشويقها، من بين هؤلاء الممثلين كلاً من رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، في ظل وجود الأبطال الأساسين للمسلسل وهم عبلة كامل؛ والتي تقوم بدور ناصرة، ورياض الخولي في دور هارون المنافس لها طوال حلقات الأجزاء الأربعة، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبد الغني، ومنة فضالي وكريم كوجاك.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.