التخطي إلى المحتوى

انطلاق لاب توب Surface Pro الجديد من مايكروسوفت في أول ديسمبر 2017، خبر إعلان مايكروسوفت عن لاب توب Surface Pro الذي يتمتع بخاصية اتصال LTE المباشر قد تحدد ليكون في الأول من شهر ديسمبر من العالم الحالي، مع العلم أن هذا الجهاز قد قررت مايكروسوفت مسبقاً الإعلان عنه آخر العام الماضي ولكن لم يحدث انطلاقه في الموعد المحدد.

مواصفات لاب توب Surface Pro

لاب توب Surface Pro
لاب توب Surface Pro

ومن الجدير بالذكر، أن اسم الجهاز الكامل هو Surface Pro with LTE Advanced وهذا ما قد تم التنويه عنه في موقع GSM الهندي، حيث يعمل اللاب توب بمعالج Intel Core i5 بلإضافة إلى مودم Qualcomm’s X16 الذي استخدمته مايكروسوفت خصيصاً لدعمه 20 نطاقاً من شبكات LTE والذي يضمن عمل الجهاز في أي مكان في العلم بشبكات LTE.

وقد أعلنت مايكروسوفت عن بطارية Surface Pro التي تعمل لمدة تصل إلى 13.5 ساعة، ولكنها لم تحدد عمر البطارية تحديداً دقيقا، ومما لا شك فيه، فإن عدد ساعات عمل البطارية سيتأثر عند استخدام شبكات LTE، هذا بالإضافة إلى المواصفات المميزة للجهاز، فهو يحتوي على ذاكرة داخلية 128GB و 4GB RAM. هذه المواصفات معروضة بسعر 1149 دولار أمريكي.

كما تتوافر نسخة بمواصفات أعلى مما سبق ذكره في الجهاز الأول وهي 8GB RAM و 256GB ذاكرة داخلية، وذلك بسعر 1449 دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.