X

إنفنيكس تطلق هاتفها الجديد انفنكيس نوت 5 في إفريقيا والشرق الأوسط

انفنكيس نوت 5

شركة إنفنكس للهواتف الذكية قامت بإطلاق هاتفها الجديد انفنكيس نوت 5 ، حيث حققت شركة إنفنكس بهذا الهاتف نجاح ملحوظ من نوعه وكان نمو الشركة في الفترة السابقة منذ عام 2013 عندما أطلقت هاتفها الأول نمو ملحوظ في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.

الحفل الرسمي لشركة إنفنيكس وإطلاق انفنكيس نوت 5

من المتوقع من شركة إنفنيكس أنها تقوم بحفل رسمي ومن المتوقع قيامة في برج خليفة بدبي، الهاتف الجديد لشركة إنفنيكس يتميز بأنه أحدث ابتكارات الشركة ويتمتع بمميزات فريدة من نوعها تميزها عن النسخة السابقة وعن غيرها من الهواتف المنافسة للسوق.
يتميز الهاتف نوت 5 لشركة إنفنيكس أنه تكنولوجيا متقدمة ومظهرها جذاب وأسلوبها يتميز بالأناقة ويتميز بالمزج الفريد من نوعه لرسم الملامح الجديدة في العالم.

شركة انفنكيس تتعاون مع شركة جوجل

شركة إنفنكس تعاونت لإصدار تلك النسخة من الهواتف المحمولة والتي تدعى نوت 5 مع شركة جوجل، لتقدم لنا الهاتف الذكي المليء بالمميزات التي يمكن لها أن تتخطي خطوط الذكاء الاصطناعي، ومن المتوقع أن تطلق هذه النسخة في الشهر الحالي، وتعتبر هذه النسخة من إنفنكس إصدار من أندرويد ون، ويعتبر تصميمه من افضل التصميمات على الإطلاق لتقدم لنا أفضل التجارب مع نظام الأندرويد، يمكن لأي مستخدم  أن يختبر قدرة هذا الهاتف عن طريق استخدام التطبيقات المختلفة ومثال على تلك التطبيقات تطبيق مساعد جوجل أو تطبيقات عدسات جوجل.

نورا :