X

طريقة حذف التعليقات من الانستجرام… بالصور حذف التعليقات الغير مرغوب فيها على الإنستجرام

طريقة حذف التعليقات الغير مرغوب بها على انستجرام بالصور، حيث أن الهدف من تطبيق الانستجرام هو نشر الصور للمستخدمين ومشاركة اللحظات والمواقف مع أصدقائهم، فقد أتاح التطبيق أيضاً خاصية تصفية التعليقات على الصور لما قد يرد عليها من تعليقات قد تكون مسيئة لصاحب الصورة تسبب الانزعاج، وهذا يرجع إلى استهتار البعض بوسائل التواصل الاجتماعي واعتبارها مكان للتسلية حتى لو كانت تسلية من النوع غير الأخلاقي كمضايقة الناس بتعليقات ساخرة أو بذيئة، ولذلك فقد يلجأ المستخدم لحذف التعليق ويتم ذلك بطريقة سهلة جداً.

انستجرام

طريقة حذف التعليقات على انستجرام

حيث وفرت انستجرام الخدمة لمستخدميها للتخلص من التعليقات الغير مرغوب بها بسهولة ويسر، وحرصًا منا على تقديم كل ما هو مفيد فسنقوم بشرح طريقة حذف التعليقات الغير مرغوب بها على انستجرام.

  • قم بفتح الملف الشخصي واختر الإعدادات عن طريق الضغط على علامة الترس أعلى الشاشة.
حذف التعليقات
  • بعدها اضغط على اختيار التعليقات “Comments” في الأسفل.
حذف التعليقات
  • سيتم فتح قائمة التعليقات، يمكنك من خلالها تفعيل إخفاء التعليقات غير اللائقة “Hide in appropriate Comments”
حذف التعليقات

مثل هذا الاختيار يعتمد عليه التطبيق في تنقية وفلترة التعليقات التي تستخدم التعبيرات البذيئة أو الخارجة، بالإضافة إلى قدرة المستخدم على تحديد كلمات معينة لا يسمح بوجودها في التعليقات، وهذا الخيار مفيد في حالة وجود بعض الكلمات غير المرغوب فيها والتي قد يتغاضى عنها التطبيق، ويمكن للمستخدم إدخال أكثر من كلمة غير مرغوب بها خلال المرة الواحدة، عبر الفصل بين الكلمات بالعلامة “،.

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.