التخطي إلى المحتوى

برشلونة يعزز صدارته بالدوري الإسباني بثلاثية نظيفة على ليفانتي، أجري اليوم الأحد الموافق 7 يناير 2018، لقاء جديد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر؛ حيث جمع بين كل من برشلونة وليفانتي، وانتهى اللقاء بفوز ثمين للفريق الكتالوني على نظيره بثلاث أهداف نظيفة دون رد من لاعبي ليفانتي.

نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي

وتمكن اللاعب ليونيل ميسي من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، ليأتي اللاعب لويس سواريز في الدقيقة 38 ويتمكن من إحراز الهدف الثاني، بينما نجح اللاعب بلولينيو من تعزيز الفوز بهدف أخير بالتزامن مع الثواني الأخيرة من اللقاء.

برشلونة
برشلونة

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الفريق الكتالوني إلى النقطة 48، لتعزيز صدارته بقائمة الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند النقطة 18؛ حيث يحتل بها ذيل الترتيب، بعد التعادل في 9 مباريات وتلقي الهزيمة في 6 مباريات أخري، بينما لم ينجح في تحقيق الفوز إلا بثلاث لقاءات فقط.

موعد مباريات برشلونة وليفانتي القادمة بالدوري الإسباني

ويخوض الفريق الكتالوني لقاءه القادم أمام ريال سوسيداد، ضمن منافسات الأسبوع الـ19، يوم الأحد المقبل الموافق 14 يناير، على أن يتم انطلاق اللقاء في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

بينما يجري فريق ليفانتي لقاء جديد ضمن مباريات الجولة الـ19 أمام سلتا فيغو، يوم الأحد المقبل 14 يناير، وذلك في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت مصر والثانية عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.