التخطي إلى المحتوى

هزيمة ريال مدريد أمام جيرونا في الدوري الإسباني في مباراة أمس، شهد الفريق الإسباني، الريال المدريدي هزيمة صادمة له أمام الفريق الصاعد جيرونا وهذه تعتبر المرة الأولى في تاريخ الفريق الإسباني لليجا.

حيث شهد استاد مونتيفيلي مساء أمس الأحد الموافق 29 أكتوبر 2017، مباراة قوية جمعت بين الفريق المدريدي و جيرونا، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف واحد لصالح فريق جيرونا ، وهذه المباراة من ضمن منافسات الدوري الإسباني .

ريال مدريد
ريال مدريد

ملخص ما حدث في مباراة ريال مدريد و جيرونا :

  • في الدقيقة الـ 12 من بداية الشوط الأول للمباراة: قام اللاعب ايسكو بتسجيل هدف، وبذلك قد ارتفع رصيده في تسجيل الأهداف لهذا العام ليصل الي19 هدفا.
  • في الدقيقة 54 من المباراة: قام اللاعب كريستيان ستواني بتسجيل هدف، و بذلك حقق التعادل بين الفريقين بعد أن إنهار دفاع ريال مدريد لتسجيل الفريق الآخر الهدف الأول له.
  • في الدقيقة 59 من زمن المباراة: قام اللاعب كريستيان بورتو بتسجيل الهدف الثاني لصالح فريقه فريق جيرونا الصاعد، وبذلك قد انتهت المباراة المثيرة بين الفريقين بفوز الفريق الصاعد جيرونا و تفوقه علي ريال مدريد .

مدريد في المركز الثالث بعد خسارته أمام جيرونا

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الإسباني يحتل المركز الثالث برصيد 20 نقطة بفارق ثماني نقاط عن برشلونة، والذي يحتل المركز الأول في الدوري الإسباني.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.