التخطي إلى المحتوى

صرح السيد الأستاذ الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، عن بدء اختبارات قبول برنامج كلية تجارة، وذلك في نظام التعليم المدمج، نظام الأربع سنوات “بكالوريوس مهني”، على أن يكون ذلك يوم الأحد الموافق 8 يوليو القادم، وأوضح منصور حسن أن ذلك يأتي بالاشتراك مع جامعة عين شمس.

اختبارات قبول برنامج كلية تجارة

ومن الجدير بالذكر أن ذلك قد جاء أثناء رئاسة سيادته إلى مجلس إدارة مركز التعليم المفتوح، ويذكر أن هذا قد جاء بحضور مجموعة من النواب، وكذلك أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى السيد الأستاذ مدير مركز التعليم المفتوح.

وأشار السيد الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، فى بيان له، بأن مجلس إدارة مركز التعليم المفتوح قد أعلن موافقته على القيام بتعديل غرامة التسجيل المتأخر لتصبح 30% بعد أن كانت 10%، وأفاد أن تلك الزيادة قد أتت حرصًا من مركز التعليم المفتوح على التأكد من مدى انضباط أعمال الامتحانات والملاحظة.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن مجلس إدارة مركز التعليم المفتوح قد أصدر قرار بموافقة المجلس على تغيير مسمى مركز التعليم المفتوح إلى اسم مركز التعليم الإلكتروني المدمج، وقد جاء هذا التغيير من أجل يتناسب مع نظام وآليات التعليم الإلكتروني، وتجدر الإشارة إلى أن ذلك قد جاء في ظل تعليمات وتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات، كما سيتم العمل على تصميم اللوجو المناسب لذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.