X

التوقعات العامة لسنة 2018 برج القرد الصيني الموافق لـ”برج الأسد”

برج الأسد

عام 2018 بالنسبة لمواليد برج الأسد / القرد هو عام التغييرات الجذرية في حياتكم الشخصية والمهنية، عليهم ان يحافظوا على مستويات عالية من الثقة بالنفس اعلي من المعتاد منهم، ولا يقعوا فريسة الاضطرابات العاطفية التي قد تنشأ في عام 2018. وتجنب الديون

الحياة المهنية بالنسبة لمواليد برج الأسد / القرد سوف تكون صعودا وهبوطا بما لا يرضي طموحكم بالشكل الكافي، ولكن يجب الحذر الشديد ومراعاة الإنفاق بحذر، لأن عام 2018 هو النفقات غير المتوقعة.

نصائح برج القرد الصيني الموافق لـ”برج الأسد”

النصيحة الأساسية في الصعيد المالي والمادي ومجالات الأعمال هي الاحتفاظ بالموجود قدر الإمكان مع التركيز علي الاستثمار في الأهداف قصيرة الأجل فقط وعدم الالتفات إلى الاستثمارات المستقبلية طويلة الأمد، في عام 2018، يجب الابتعاد والتخلي عن أي مصدر لسوء الحظ أو للإزعاج أو للمشاكل،خصوصا علي الصعيد الأسري والعاطفي.

بالنسبة لمواليد برج الأسد / القرد المرتبطين، يجب أيضا الحذر ومحاولة تغيير نمط أو طريقة التعبير عن الحب الخاص بكم، لا تدع فجوات التواصل والاتصال أن تتطور بينكم وبين شركاء حياتكم، ستحتاجون مجهود اكبر لإظهار حبكم للشريك، وإلا ستكون الصعوبات والمشاكل هي عنوان العلاقة في اغلب شهور العام.

بالنسبة لمواليد برج الأسد / القرد الغير مرتبطين، سيكون هناك الكثير من العلاقات في حياتكم في 2018، من الممكن جدا ان تقابلوا شريك حياتكم، حاولوا أن تكونوا صادقين مع أنفسكم، فيما تحسنوا الاختيار ولا تنخدعوا بالمظاهر.

مواليد هذا البرج: 1956 – 1968 – 1980 – 1992 – 2004 – 2016. 

أحمد غنيم :من مواليد المحلة الكبري، في نهاية العقد الرابع من عمره، يعمل حاليا كمدير تسويق لواحده من الشركات الأجنبية الكبري العاملة في مصر، كما إنه مدرس غير متفرغ للتسويق وأداره الأعمال بالجامعة البريطانية بمصر، عاشق لعلاقات الأبراج وتفسيراتها، يبتعد تماما عن التنجيم والفلك، والعرافه، كما يقول عن نفسه.. “أنا مش فلكي ولا منجم ولا عراف”..