X

التوقعات العامة لسنه 2018 لبرج التنين الصيني الموافق لـ”برج الحمل”

برج الحمل

عام 2018 بالنسبة لمواليد برج الحمل / التنين هو عام الاتصالات والمهارات للقرارات الهامة، تصبحون أكثر نضجا و تتبلور الحياة من حولكم عن ذي قبل لأعوام كثيرة قادمة، مهم جدا اغتنام الفرص العاطفية والمالية التي ستاتي في طريقكم عام 2018، وذلك من خلال مهاراتكم الاجتماعية ومهارات الاتصال التي تتحسن كثيرا بفضل تاثير وجود القدرات اللغوية العالية في برج الميزان / الكلب في 2018.

على الصعيد المهني، ستتحسن مهارات الاتصالات والتواصل الخاصة بكم ويزيد إبداعكم خصوصا في العلاقة مع الزملاء و رؤساء العمل التي ستكون أكثر ودية وحقيقية، كما ستصبح فرص النمو الجديدة أكثر من مرضية، بناء علي تجاربكم السابقة ونتيجة حتمية للاجتهاد والعمل المضاعف في العام المقبل.

على الصعيد المادي، يسيطر عليكم شعور كبير بالتفاؤل، لإنه اصبح اكثر سهولة معرفة طرق ووسائل الاستثمارات، التي من خلالها يمكن الوصول إلى حالة مالية مستقرة، سواء عن طريق عمل جديد أو مشروع تجاري أو شراكات.

نصائح برج التنين الصيني الموافق لـ”برج الحمل” 2018

النصيحة: يجب الحذر دائما، ويجب عدم الجري وراء أي استثمارات إلا بعد دراسة، كما يجب تنظيم خططكم المالية المبعثرة دوما.
على الصعيد العاطفي، سيكون عام 2018 عاما جيدا للعلاقات العاطفية عموما.

بالنسبة لأصحاب برج الحمل / التنين المرتبطين، سيكون هناك فهم أفضل مع شركاء حياتكم، وتكونوا قادرين على السيطرة على العواطف المشتعلة اكثر من ذي قبل، بالنسبة لأصحاب برج الحمل / التنين غير المرتبطين، سيكون عام 2018 هو عام المرحلة الجديدة وظهور الشريك المناسب من وسط علاقاتكم المتعددة والمتشابكة.

مواليد هذا البرج: 1952 – 1964 – 1976 – 1988 – 2000 – 2012

أحمد غنيم :من مواليد المحلة الكبري، في نهاية العقد الرابع من عمره، يعمل حاليا كمدير تسويق لواحده من الشركات الأجنبية الكبري العاملة في مصر، كما إنه مدرس غير متفرغ للتسويق وأداره الأعمال بالجامعة البريطانية بمصر، عاشق لعلاقات الأبراج وتفسيراتها، يبتعد تماما عن التنجيم والفلك، والعرافه، كما يقول عن نفسه.. “أنا مش فلكي ولا منجم ولا عراف”..