التخطي إلى المحتوى

عام 2018 بالنسبة لمواليد برج الجوزاء / الحصان هو عام اقتناص الفرص، حيث ستبدأ الحياة إلى الرجوع لمستواياتها الطبيعية مرة أخرى- ابشروا، تجدد جسدي وفكري وعقلي كامل في جميع نواحي حياتكم الشخصية والمهنية والمادية والعاطفية.

علي الصعيد المهني و المادي، نجاحات في الأعمال من خلال المرونة في التعامل وأيضا التوافق مع الزملاء والرؤساء في العمل، في عام 2018، ستظهر فرص جديدة جيدة في جميع مجالات الأعمال والبيزنس من حيث المشاريع الاستثمارية والتجارية، وستظهر علامات التقدم والنجاحات من خلال زيادة المكاسب المالية.

نصائح برج الحصان الصيني الموافق لـ”برج الجوزاء” 2018

النصيحة: احذر من تحميل النفس اكثر من الاستطاعة سواء في العلاقات أو الأعمال، علي الصعيد العاطفي، ما مررتم به من المعاناة والمعاندات في السنوات السابقة سيبدأ بالاختفاء تدريجيا، ويزداد الحماس والإقبال في العلاقات وتتجه الأحوال الي منعطفات التحسن.

بالنسبة لمواليد برج الجوزاء / الحصان المرتبطين، الإحساس بالطاقات المتجددة في عام 2018 سيشكل أساسا جيدا للتركيز علي تحسين الروابط الحسية مع شركائكم، لا تخشوا إظهار حبكم و احذروا تكبير المشاكل العابرة!!!

بالنسبة لمواليد برج الجوزاء / الحصان الغير مرتبطين، تسعون إلى الكثير من العلاقات الجديدة لتعويض ما حدث سابقا من خيبات أمل متكررة، وهناك رغبة في الاستقرار مع شريك متفهم، ولكن يجب التدقيق ف الاختيار أولا حتي تسير الأمور بشكل جيد.

مواليد هذا البرج: 1954 – 1966 – 1978 – 1990 – 2002 – 2014. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.