X

التوقعات العامة لسنة 2018 برج الديك الصيني الموافق لـ”برج العذراء”

برج العذراء

عام 2018 بالنسبة لمواليد برج العذراء / الديك هو عام المهام الكبيرة الكثيرة التي يتعين التركيز الشديد للقيام بها، عام التغييرات بالجملة في حياتكم الشخصية والمهنية، ويجب عليكم تعلم كيفية التأقلم مع التطورات الجديدة سواء مهنية أو مادية أو عاطفية في حياتكم.

يجب عدم التعامل مع أي مشكلة مهما كان حجمها أو نوعها بخفة، وإلا كانت العواقب وخيمة، على الصعيد المهني والمادي سيكون هناك فرص للتقدم مهنياً وأيضا فرص مواتية للاستثمار وبالتالي مضاعفة الدخل العام بشرط التعامل الجيد مع فريق العمل والمدراء حيث أن العمل الجماعي يساعدك على تحقيق أهدافك المهنية هذا العام.

نصائح برج الديك الصيني الموافق لـ”برج العذراء”

النصيحة: الاهتمام بالصحة والأسرة اكثر في مقابل العمل، في عام 2018، الشعور بالأمن سيسود، و العلاقات العاطفية بشكل عام ستكون ثابتة.

بالنسبة لمواليد برج العذراء / الديك المرتبطين، الأوضاع هادئة و البيئة مواتية لإظهار الرومانسية ولتعزيز علاقات حبكم، بالنسبة لمواليد برج العذراء / الديك غير المرتبطين، مستويات الانجذاب ستكون كبيرة، وفرص ظهور شريك للحياه ستتضاعف، و القدرة على العثور على الرومانسية والحب ستظهر.

مواليد هذا البرج: 1957 – 1969 – 1981 – 1993 – 2005 – 2017. 

أحمد غنيم :من مواليد المحلة الكبري، في نهاية العقد الرابع من عمره، يعمل حاليا كمدير تسويق لواحده من الشركات الأجنبية الكبري العاملة في مصر، كما إنه مدرس غير متفرغ للتسويق وأداره الأعمال بالجامعة البريطانية بمصر، عاشق لعلاقات الأبراج وتفسيراتها، يبتعد تماما عن التنجيم والفلك، والعرافه، كما يقول عن نفسه.. “أنا مش فلكي ولا منجم ولا عراف”..