X

رسميًا .. مجموعة إم بي سي تنظم حفلات ترفيهية في السعودية

قامت الهيئة العامة للثقافة في السعودية، بالإعلان عبر تغريدة لها على موقع التوصل الاجتماعي تويتر، بالإعلان عن عقد اتفاقية جديدة، قامت بإبرامها مع مجموعة قنوات “إم بي سي”، من أجل العمل على إقامة وتنظيم فعاليات غنائية وثقافية داخل المملكة العربية السعودية.

حفلات غنائية وثقافية

كما نشرت الهيئة العامة للثقافة، عبر حسابها الرسمي على تويتر، صورة تجمع كل من الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات MBC، والمشرف على الفعاليات الغنائية في المملكة العربية السعودية نواف البناي.

وجاء في نص البيان التي قد قامت بنشره الهيئة العامة للثقافة في المملكة العربية السعودية، إعلان الهيئة العامة للثقافة عن اتفاقها مع السيد رئيس مجلس إدارة مجموعة “إم بي سي”  الأستاذ وليد البراهيم، من أجل العمل على تنظيم مجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية، على أن تضم تلك الفعاليات جميع مناطق المملكة العربية السعودية، كما من المقرر أن تشهد تلك  الفعاليات مشاركة مجموعة كبيرة من نجوم السعودية، والوطن العربي، بالإضافة إلى العديد من النجوم عالميين، كما ذكر البيان أنه سيتم الإعلان تفاصيل تلك الفعاليات في وقت لاحق.

أدى القيام بتلك الخطوة الهامة، إلى أن تلقى تفاعلاً ورواجًا بشكل كبير للغاية في مواقع التواصل الاجتماعي، كما رحب بها الكثير من الجماهير، وكذلك المهتمين بتلك الفكرة، شاكرين قنوات “إم بي سي” على مجهودها في تنظيم أكبر وأفضل المهرجانات المحلية والعربية.

قد يهمك

أحمد صبحي :أحمد صبحي، مؤسس موقع ايجيبت لايف، أعمل في مجال التكنولوجيا وعاشق للمجال الأخباري، أحرص على نقل الأخبار التي تهم جميع المواطنين في مصر والعالم العربي، من هواياتي الرياضة، خريج حاسبات ومعلومات، القاهرة