التخطي إلى المحتوى

بطلة كليب بص امك أمام النيابة، أدي تداول كليب بص امك إلى إثارة حالة من الجدل والثرثرة خلال الأيام الماضية على كافة مواقع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي، وقام مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، أحمد مهران بتقديم بلاغ للنائب العام ضد المطربة ليلي عامر، بطلة الكليب، كما اتهم المخرج سمير المراغي وشركة ميديا آرت المنتجة للكليب، بنشر الإيحاءات الجنسية سواء بالحركات أو بالألفاظ، فضلا عن إظهار الكليب المنتشر لمفاتن جسم بطلته، مما يعد عمل خادش للحياء العام، وتحريض من القائمين عليه على الفجور.

بطلة كليب بص امك
بطلة كليب بص امك

وجاء رد المطربة ليلي عامر، مؤكدة أن الكليب لا يحمل أي نوع من الإيحاءات الجنسية أو غيرها، مشيرة إلى عدم وجود أي إسفاف به كما يردد البعض.

هاني شاكر يؤكد شطب مطربة كليب بص امك من النقابة

بينما صرح نقيب الموسيقيين، هاني شاكر، مؤكدا انتساب بطلة الكليب بالنقابة، ولكن سيتم شطبها نهائيا، مضيفا أن السبب الرئيسي وراء ظهور تلك الأعمال، هو غياب المنتجين، مما يضع الشباب فريسة لتلك الأعمال المحرضة على الفسق.

هاني شاكر
هاني شاكر

بطل كليب بص امك يعتذر للجماهير

وكشف بطل الكليب، الفنان مجدي عبد الحليم، مؤكدا أن الكليب ضمن مشاهد فيلم سلك عريان، والذي تم تصوير يومين فقط من أحداثه، مشيرا إلى اعتذاره عن القيام بالعمل وموجها أسفه للجماهير.

الفنان مجدي عبد الحليم
الفنان مجدي عبد الحليم

وأضاف عبد الحليم أن الهدف الرئيسي من نشر الكليب هو الضحك وإسعاد المشاهدين دون سوء تفاهم، مؤكدا أن القائمين عليه لم يكن في حسبانهم حدوث ذلك.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.