التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول وتوتنهام، يتمركز ليفربول في المرتبة الثالثة بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة؛ حيث يفصله عن المركز الثاني ومانشستر يونايتد ثلاث نقاط فقط، لقاء وحيد قادر على تعويض هذه النتيجة والزحف إلى الأمام، في حال تعثر مانشستر يونايتد في لقاء هدرسفيلد غدا، والذي من المقرر انطلاقه في الخامسة مساءا بتوقيت مصر والسادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وكان ليفربول قد خاض لقاءه السابق، ضمن مباريات الجولة 25 أمام هدرسفيلد؛ حيث تمكن الخروج من اللقاء بنتيجة مرضية جدا ومشجعة له لخوض المباراة القادمة؛ حيث انتهي اللقاء بين الفريقين بنتيجة 3-0 لصالح الأول، ليرتفع رصيده عند النقطة 50، بينما تجمد رصيد هدرسفيلد عند النقطة 24.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

ويدخل ليفربول لقاء جديد آملا الفوز به ومتمنيا تعثر مان يونايتد، للتسلق إلى المرتبة الثانية، ومن المقرر خوض اللقاء القادم أمام توتنهام صاحب الخمس والأربعين نقطة، والذي تمكن من الفوز على مان يونايتد يوم الأربعاء الماضي؛ حيث انتهت المباراة بهدفين نظيفين على حساب الأخير، متسببا في تعثره وتجمد رصيده.

ومن المفترض انطلاق المباراة يوم الأحد المقبل الموافق 4 من شهر فبراير الجاري لعام 2018، وذلك في تمام السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والثامنة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة للقاء

ويمكن لمشجعي الفريقين متابعة المباراة أون لاين في الموعد المحدد لها على شبكة قنوات بي إن سبورت، بينما لم يتم الكشف عن أي قناة منها ستقوم ببث اللقاء مباشرة، تابعونا للتعرف على القناة الناقلة للمباراة، كما سنعمل على توفير رابط المشاهدة على شبكة الإنترنت، كونوا بالقرب.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.