X

بعد زفافه على سمية الخشاب… أحمد سعد ينشر على انستجرام “دي غلطة ومش هتعود”

أحمد سعد ينشر على انستجرام “دي غلطة ومش هتعود” بعد زفافه على سمية الخشاب بأيام، قام الفنان أحمد سعد بنشر فيديو له على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وهو يغني أغنية كوكب الشرق، أم كلثوم للصبر حدود، وذلك عقب زفافه على سمية الخشاب بما يقرب من أحدي عشر يومًا.

الفنان أحمد سعد

تنوع تعليقات مستخدمي انستجرام

وتباينت التعليقات من قبل معجبيه ومحبيه ومعارضيه، فبعضهم تسأل عن لمن وجه سعد كلمات الأغنية، والبعض تسأل بمن يقصد بالصبر حدود، وبعضهم كشف عن وصول رسالته للمكان المرغوب، بينما تسأل العض مستنكرًا كيف ينسي عشرة زوجته وأم أولادة بتلك السهولة ويتزوج من غيرها، وهناك من استنكر موقفه كيف استطاع مفارقة زوجته إن كان مازال الشوق والحنين موجود تجاهها وغيرها من العديد من التعليقات الأخري ما بين مؤيد لزواجه من الفنانة سمية الخشاب وطلاقه لريم البارودي وما بين معارض.

زفاف سعد على سمية الخشاب

أحمد سعد وسمية الخشاب

جديرًا بالذكر أن الفنان أحمد سعد كان قد أحتفل بزواجه من سمية الخشاب في 20 من شهر أكتوبر المنقضي لعام 2017، بعد أن أثارت علاقتهما جدلاً كبيرًا في الوسط الفني، وخاصة بعد إعلان طليقته الفنانة ريم البارودي عن وجود علاقة تربط بينهما، وعند سؤال الطرفين نفي كلاً من سمية وسعد وجود علاقة عاطفية تربط بينهما.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.