التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك وطنطا، ما زال نادي الزمالك مستمر في فقد النقاط والزيف المستمر منذ بداية الدوري المصري، بعد العديد من الهزائم والتعادلات التي وقع فريسة لها وتمكنت من إحكام قبضتها عليه، ولعل آخرها التعادل السلبي أمام إنبي في مباراة الأربعاء الماضي 31 يناير 2018؛ حيث انتهي اللقاء بدون أهداف للفريقين.

ويخوض القلعة البيضاء لقاء جديد ضمن منافسات الأسبوع 22 أملا في تحقيق الفوز والعودة إلى الساحة من جديد؛ حيث يحتل الزمالك المرتبة الخامسة برصيد 33 نقطة، ويسعى إلى إنعاش رصيده والتقديم على سموحة صاحب المركز الرابع والمصري البورسعيدي صاحب المرتبة الثالثة؛ حيث يفصله عن المرتبة الرابعة نقطتين فقط، بينما يفصله عن البورسعيدي والمرتبة الثالثة 5 نقاط.

موعد مباراة الزمالك وطنطا بالدوري المصري

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض لقاءه القادم أمام طنطا، ضمن مباريات الجولة 22، وذلك اليوم الأحد 4 من شهر فبراير الجاري 2018، على أن يتم انطلاق المباراة في الثامنة مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، بينما في التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للقاء

ويتمكن محبي ومشجعي الفريقين الاستمتاع بالبث المباشر للمباراة على شاشات التليفزيون عبر العديد من الفضائيات المتخصصة في بث مباريات الدوري المصري والفرق المصرية أون لاين وهي:

  • أون سبورت
  • النيل الرياضية
  • دي إم سي سبورت

كما يمكن لمحبي ومشجعي الفريقين متابعة البث المباشر للقاء أون لاين على شبكة الإنترنت من هـــنــــا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × four =