X

بعد هزيمته من الأسيوطي .. البدري يصرح الكأس بطولة انتهت وتركيزنا على دوري الأبطال

حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي

في تصريحات نارية لحسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، معلنًا عن أن الجهاز الفني للنادي الأهلي قد قام بإغلاق الملف الخاص بمباراة الأسيوطي والأهلي، والتي كانت مقامة يوم أمس الإثنين، على ملعب السلام في ظل دور الثمانية في بطولة كأس مصر ، مضيفًا أن بطولة كأس مصر قد انتهت، وأن تفكير أعضاء الفريق والنادي سيكون منصبًا على بطولة دوري أبطال أفريقيا.

دوري الأبطال

وأوضح حسام البدري، المدير الفني للأهلي أن دوري أبطال أفريقيا، هو الهدف الذي يرغب في تحقيقه جميع أفراد نادي الأهلي، بالإضافة لكون البطولة حلم ورغبة جميع جماهير النادي.

وأكد البدري أنه مهما كانت المعوقات والصعب التي ستواجه النادي، وأعضائه، ولاعبيه في تلك البطولة إلى أنه لا يوجد أي مجال للتفريط في هذا اللقب.

وأعلن المدير الفني للنادي الأهلي بشأن مباراة الترجي التونسي، أن النادي الأهلي قد حصل اليوم على راحة من التمرين، وأنه من المقرر أن يبدأ الفريق في المران غدًا بشكل رسمي، ويأتي ذلك في ظل الاستعداد لمواجهة الترجي في المباراة التي ستقام يوم الجمعة القادم.

وطالب الأهلي الجميع بالقيام بالتوقف عن الحديث عن مباراة كأس مصر، وذلك بسبب الوقت الضيق ، موضحًا أن النادي الأهلي أمامه مباراة هامة للغاية، وأنها مباراة شديدة القوة أمام بطل دولة تونس، وأنه على ثقة تامة في جميع اللاعبين، وأعضاء الفريق.

قد يهمك

شاهندا مسعد :