X

بيع نادي الأسيوطي سبورت وتغيير اسمه لنادي الأهرام لكرة القدم بشكل رسمي

قام مجلس إدارة نادي الأسيوطي سبورت، تحت قيادة السيد الأستاذ محمود الأسيوطي، بالإعلان عن توصله إلى اتفاق بشكل نهائي مع الشركة التي قد قامت بتقديم طلب من أجل شراء نادي الأسيوطي، المشارك في فعاليات الدوري الممتاز، بالإضافة إلى القيام بتغيير اسم النادي من نادي الأسيوطي سبورت إلى نادي الأهرام لكرة القدم، وذلك بعد بيع نادي الأسيوطي سبورت.

بيع نادي الأسيوطي

ومن الجدير بالذكر أن عملية البيع الخاصة بنادي الأسيوطي سبورت، من المقرر أن تشمل الفريق فقط، بغير أن يتم المساس بمنتجع الأسيوطي بكل ما يضمه من العديد من الملاعب، وكذلك الفنادق، بالإضافة إلى المنشآت، فكل ذلك يتبع إدارة نادي الأسيوطي سبورت.

نادي الأهرام لكرة القدم

وقد أوضح مسئولو نادي الأسيوطي سبورت أنهم يتمنون أن يقوم فريق الأهرام الخاص بكرة القدم بالعمل على تحقيق وتنفيذ التغيير والطفرة التي طال انتظارها من فريق الأهرام لكرة القدم، كما يأمل مسئولو نادي الأسيوطي في جعل عملية البيع تزيد من قيمة النادي في الدوري الممتاز الحالي.

وصرح مسئولو نادي الأسيوطي سبورت عن رغبتهم في أن يكون نادي الأهرام لكرة القدم خير سلف لفريق نادي الأسيوطي سبورت، وأنه من المقرر أن يتم عقد اجتماع الأسبوع القادم، بين كل من الإدارة الجديدة الخاصة بفريق الأهرام لكرة القدم، وإدارة نادي الأسيوطي سبورت، من أجل العمل على تحديد الاحتياجات من جميع الكوادر الموجودة داخل النادي.

قد يهمك

محمد باسم :محمد باسم من القاهرة أعمل في مجال الهواتف الذكية وأحب التدوين وأعمال الصحافة، متابع لحظة بلحظة الأخبار المصرية والعالمية