التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم في بداية يوم جديد أخر التطورات داخل المملكة العربية السعودية، واليوم سوف نوضح لكم الأسباب الحقيقة وراء تأجيل رفع فواتير دعم المعلمين في المملكة كما جاء من صندوق تنمية الموارد البشرية، ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف نوضح لكم توجيهات الوزارة بخصوص تأجيل الدعم المعلمين والمعلمات.

الأسباب الحقيقية وراء تأجيل رفع فواتير دعم المعلمين

وقد أكد اليوم نظام “هدف” التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية أن كل ما تردد حول قرار تأجيل رفع فواتير برنامج الدعم التابع للمعلمين والمعلمات داخل المدارس الأهلية على صفحات الإنترنت ليس له أي أساس من الصحة، وتم تداول أن الرواتب المقرر الحصول على عليها للأشخاص المستفيدين راتب 5600 ريال وذلك لمدة خمسة سنوات.

وأكدت المدارس الأهلية أنها تلتزم بموجب البرنامج حتى بعد انتهاء فترة الدعم، ويتم صرف نفس الراتب للمعلمين والمعلمات، هذا وبالإضافة إلى أنه تم التوقف عن التقديم في تلك البرنامج منذ فترة قد تبلغ عدة أشهر.

وتجدر الإشارة حول الأنباء المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي عن تأجيل رفع الفواتير الخاصة بالدعم التابع للمعلمين والمعلمات، وتم نفي الخبر تمامًا وقد عرضنا عليكم تفصيليًا كافة التفاصيل وفي حالة وجود أي توجيهات أخرى سوف ننشرها لكم على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.